Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أخبار عاجلة

أخبار عاجلة

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

30 19057

 

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة الضابط المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ لجلسة 7 يوينو.بدأت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، نظر ثاني جلسات محاكمة ضابط الأمن المركزي، المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ، عضو حزب التحالف الشعب الاشتراكي.

وكان النائب العام المستشار هشام بركات، قد أمر بإحالة ضابط شرطة من قوات الأمن المركزي إلى محكمة الجنايات، بعد اتهامه في واقعة مقتل شيماء الصباغ عضوة حزب التحالف الشعبي الاشتراكي.

ووجهت له النيابة العامة تهمتي ضرب أفضى إلى الموت والإصابة العمدية لباقي المجني عليهم، خلال مشاركته في فض تظاهرة بميدان طلعت حرب بمنطقة وسط البلد في يناير الماضي. وكشفت تحقيقات النيابة أن الصباغ لقيت مصرعها إثر إصابتها بطلق ناري ''خرطوش خفيف'' أطلقه الضابط المتهم

أخبار عاجلة

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

 

 

10201421144851 e8326

قال محمود أبو الليل، منسق حركة الدفاع عن طيبة، إنه تقدم بدعوى قضائية اليوم بمجلس الدولة للتحقيق مع الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة التطوير الحضرى والعشوائيات، بسبب تصريحاتها التى قالت فيها: إن سبب انتشار العشوائيات فى القاهرة هم "الصعايدة". وطالب أبو الليل فى تصريحات صحفية له اليوم، بالتحقيق مع الوزيرة فيما نسب إليها، مشيرا إلى أن الصعايدة هم من قدموا كل غال ونفيس من أجل رفعة الوطن. وطالب أبو الليل بعزل الوزيرة لاحتقارها نحو 40 مليون مصرى ينتمون لصعيد مصر، مشددا على ضرورة اختيار وزراء وطنيين ينتمون للفئات الكادحة حتى يشعروا بالآم ومعاناة المصريين.

 

 

 

أخبار عاجلة

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

 

6567 660 d8b3d983d8a9-d8add8afd98ad8af-d985d8b5d8b1 d5411

 

فوجئ ركاب محطة سكة حديد "دشنا" بمحافظة قنا، بأوراق نقدية من فئة 100 و200 جنيه تتطاير في الهواء، وهو ما دفعهم للإسراع إليها بعد أن امتلئ رصيف المحطة، وشريط السكة الحديد بها.

وقال محسن محمد، شاهد عيان، إن الركاب كانوا في انتظار القطار المتجه إلى محافظة سوهاج في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وفوجئوا أثناء الانتظار، وبعد مرور القطار القادم من القاهرة بأوراق نقدية من فئة 100 و 200 جنيه فأسرع الركاب إلى التقاطها ليجمعوا 300 ألف جنيه وسط صراخ أحد ركاب القطار 1902 "القاهرة – أسوان".

وأضاف شاهد العيان: "تبين أن مندوب شركة صرافة بمدينة دشنا، سقطت الحقيبة من يده، أثناء استقلاله القطار وهي تحوي 500 ألف جنيه، فتمكن الركاب على الرصيف من جمع 300 ألف جنيه، فيما هرب الباقون بـ200 ألف.

وقال مصدر مسئول في شركة الصرافة "وندر"، إن الشركة متعاقدة مع إحدى شركات نقل الأموال، ولكن مع طول فترة توصيل المبالغ للأفرع في المحافظة، قررت الشركة إرسال مندوب لها، وبحوزته مبلغ 500 ألف جنيه؛ لتوصيلها لفرع دشنا؛ نظراً لقلة السيولة المادية لديها، وتم وضع المبلغ المذكور، في حقيبة شبيهة بحقيبة الملابس، وأثناء قربه لمحطة دشنا، علم أن ذلك القطار لا يتوقف في تلك المحطة، فطلب من أحد العاملين بالشركة، أن ينتظره على رصيف المحطة، وقرر أن يلقي الحقيبة أثناء سير القطار، ولكنه أثناء إلقاءها، اصطدمت وسقطت أسفل القطار.

وأضاف المصدر، تمكن مندوب الشركة الذي كان ينتظر على المحطة من جمع 300 ألف جنيه، بواسطة الجمهور الذين كانوا حاضرين على المحطة، وفقدت 200 ألف جنيه، ما بين القطار، وفرارها في مناطق غير معلومة، كما تمكن عدد من المواطنين، أخذ مبالغ مالية ولم يتم ردها.

وتابع المصدر، أن الشركة استقبلت 7 أشخاص، وردوا مبلغ 1000 جنيه فقط، مطالبًا كل من عثر على مبالغ مالية، في محيط محطة دشنا، بردها إلى شركة الصرافة بأي فرع من فروعها بالمحافظة.

كان اللواء عادل عبد العظيم، مدير أمن قنا ، تلقى إخطاراً ، من مركز دشنا، يفيد بتقدم شركة "وندر للصرافة " ببلاغ بفقدانها مبلغ وقدره 200 ألف جنيه، على محطة دشنا.

أخبار عاجلة

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

40 bec0d


صرح عبد الرحيم مصطفى المتحدث الرسمى لهيئة موانى البحر الاحمر انه تم اغلاق ميناء نويبع البحرى نظرا لسوء الاحوال الجوية حيث بلغت سرعة الرياح 30 عقدة و ارتفاع الامواج الذى يتراوح ما بين 2-3 امتار و ذلك فى تمام الساعة الثانية ظهرا حفاظا على سلامة الملاحة البحرية و يتابع مركزعمليات الهيئة بالتنسيق مع المراكز الفرعية حركة الملاجحة البحرية بالموانى .

أخبار عاجلة

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

96 7d9eb

 

قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد 3 سنوات على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء في قضية القصور الرئاسية.

قال مصدر قضائي، إن الموقف القانوني للرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه بعد الحكم في قضية القصور الرئاسية بسجنهم 3 سنوات سيتحدد من خلال إجراء مقاصة، لتحديد مدد الحبس التي قضوها لإزالتها من عقوبة قضية القصور.

وقال المصدر، إن الأرجح أن يكون مبارك قضي مدة العقوبة خلال فترة الحبس الاحتياطية السابقة لإخلاء سبيله، بينما نجليه علاء وجمال لم يقضوها بالكامل.

وقال المصدر في كل الأحوال يجب أن يتم حبس المتهمين الـ3 لحين انتهاء النيابة من إجراء مقاصة العقوبات ومدد الحبس.

Ad Sidebar
Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - اليوم .. بدء فترة اعداد غزل السويس على ملعب 'مركز شباب المدينة' https://t.co/1Dadd3QCPT
#ينفع_كدة رايحة انام يشتغل فيلم شارع الحب؟ طيب اسيب زينات صدقي وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم ابراهيم ورياض القص… https://t.co/BSNW4SR63K
Suezbalady | السويس بلدي - رحيل العالم المصري دكتور عادل محمود.. ومشاهير أمريكا تنعيه !!! https://t.co/syKyzBQ8mi
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady