Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ابو سنه يعقد اجتماع تشاورى مع شركات الشحن و التفريغ لتداول و تخزين الفحم بموانى الهيئة

IMG 0064 1df69

 

 

عقد اليوم بديوان هيئة موانى البحر الأحمر اجتماع تشاورى مع الشركات المقدمة بطلبات لتداول و تخزين الفحم بموانى الهيئة برئاسة اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس مجلس إدارة الهيئة لمناقشة تطبيق معايير و اشتراطات تداول و تخزين الفحم بموانى الهيئة طبقا للاشتراطات الجديدة الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء .

حيث صرح عبد الرحيم مصطفى المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان عقب صدور المعايير و الاشتراطات الجديدة من رئاسة مجلس الوزراء تم دعوة الشركات المتقدمة بطلبات للقيام باعمال تداول و تخزين الفحم بموانى الهيئة لإعادة دراسة تقييم الأثر البيئى للتطابق مع الاشتراطات الجديدة و تعديل الاشتراطات و النظم للتطابق معها و تعيين رصيف للتداول و حجم و نوع المعدات و خطوط سير الفحم و العمل على تحديد واجبات كافة أطراف عملية النقل و التداول و التخزين بالميناء و كذا تحديد أماكن تخزين الفحم بشكل اجمالى فى الميناء بسعة مناسبة لمعدلات وصول الفحم .

و فى نفس السياق حث ابو سنه الجميع على ضرورة العمل و التوافق على خطة عمل لتطبيق الاشتراطات الجديدة و الاصرار على تنفيذها على ارض الواقع من خلال العمل الجماعى مع كافة الجهات لزيادة التداول و الحفاظ على البنية الاساسية و المرافق .

على جانب اخر تقوم الهيئة بالعمل على تحديد رصيف مخصص لتداول الفحم باستخدام احدث المعدات و تعيين منطقة مجمعة للتخزين داخل الفحم لتوفير نظم الامن و السلامة المهنية و البيئية مع الالتزام بالاشتراطات البيئة و الا يزيد مدة التخزين داخل مخازن الموانى عن شهر من بداية التخزين .

كما أكد على الاجتماع الدورى مع كافة الشركات العاملة بالموانى لحل كافة المشاكل و إزالة كافة المعوقات و العقبات للعمل على زيادة الاستثمارات و التنمية داخل الموانى .

و ختم الاجتماع بالاتفاق على تقديم كافة الشركات دراسة توفيقية لتداول و تخزين الفحم بالميناء طبقا للمعايير و الاشتراطات الجديدة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2019 SuezBalady