Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ننشر خطة الطوارئ بكافة القطاعات الخدمية والاحياء الخمسة بالسويس

 

اعلن اللواء / العربي السروي - محافظ السويس عن رفع درجة الاستعداد القصوى بقطاعات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والمستشفيات العامة والوحدات الصحية ومرفق الاسعاف والمرور والأحياء الخمسة للمحافظة .
حيث أكد السيد المحافظ علي ما يلي :

أولا : تشكيل غرف العمليات في كافة المديريات والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة للتعامل الفوري مع أي مشكلة وحذر المحافظ من عدم تواجد الأسماء التي تم تحديدها بالورديات بهذه القطاعات الحيوية اثناء العيد بتحويلهم للشئون القانونية للتحقيق في حالة التقصير وقد وجه سيادته السادة التنفيذيين بعدم غلق التليفونات مشيرا إلي أن إجازة العيد ليست للتنفيذيين وأن عليهم التواجد للاستجابة لمشاكل المواطنين والعمل على حلها .

ثانيا : بالنسبة لمياه الشرب والصرف الصحي شدد المحافظ علي سرعة تجهيز المعدات والسيارات اللازمة لشفط المياه خلال اجازة العيد والتدخل السريع في حالة حدوث اي طوارئ حيث أفادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بانه تم تدعيم حي الأربعين بالمعدات اللازمة لمواجهة أي موقف طارئ حيث يتميز الحي بنسبة الكثافة السكانية المرتفعة .

ثالثا : بالنسبة للمرور طالب السيد المحافظ بالتواجد المروري المستمر في الطرق الرئيسية للمحافظة وتشديد الحملات المرورية على سائقي التاكسي للتأكد من تشغيل منظومة العداد والعمل على تسهيل الحركة المرورية على طرق القاهرة – القطامية و السويس - السخنة لاستقبال ضيوف المحافظة مع زيادة الحملات الرادارية على تلك الطرق وقد وجه السيد المحافظ هيئة الطرق والكباري بزيادة اللوحات الإرشادية على طريق القاهرة - السويس والوصلات البديلة مناشدا المواطنين بتوخي الحيطة والحذر أثناء السفر على الطريق لحين انتهاء الأعمال .

رابعا : وفي قطاع الصحة شدد السيد المحافظ على وجود فرق من الأطباء للتعامل مع الطوارئ في كل من المستشفى العام ومستشفى التأمين الصحي وكافة الوحدات الصحية التابعة لمديرية الصحة مع رفع درجة الاستعداد القصوى بتلك المستشفيات كما وجه سيادته مرفق الاسعاف بتنفيذ خطة الانتشار مع التركيز على الطرق والساحات وأماكن التجمعات مع التواجد المركز على بوابة القطامية وطريق السويس - الاسماعيلية الصحراوي ومنطقة شرق النفق بالإضافة لنقاط التمركز في طريق السخنة مؤكدا على مدير مرفق الاسعاف أن دقيقة واحدة قد تمثل فارقا في حياة إنسان .

خامسا : في قطاع الكهرباء أكد السيد المحافظ على تواجد فرق الصيانة وجاهزيتها خلال كافة أيام العيد للتعامل مع أي موقف طارئ وبالسرعة المطلوبة .

سادسا : طلب السيد المحافظ من مدير المتابعة الميدانية ومدير خدمة المواطنين بالتواجد خلال أيام العيد والتعامل مع كافة مشاكل المواطنين والعمل على إزالة أسباب أي شكوى .

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة والتي عقدت بوم الأربعاء الموافق 16/9/2015 برئاسة اللواء / العربي السروي - محافظ السويس وبحضور كل من المهندس / محمد مرسي _ السكرتير العام والأستاذ / محمد نشأت البارودي - السكرتير العام المساعد والسادة رؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية للمحافظة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 20 أيلول/سبتمبر 2015 00:50

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady