Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

السروي يشدد على الشركات والمنشآت في نطاق عتاقة والعين السخنة بتجهيز وتطهير مخرات السيول التابعة لها


أكد اللواء العربي السروي محافظ السويس على اللجنة العليا لمجابهة السيول بالسويس رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة  السيول خاصة مع اقتراب حلول فصل الشتاء .
واكد المحافظ على مدير عام هيئة الطرق والكباري لفرع السويس وجنوب سيناء تجهيز وصيانة المعدات والسيارات واللوادر لرفع آثار السيول وصيانة الطرق .
  وشدد السروي على جميع الشركات والمنشآت التي تقع في نطاق عتاقة ومنطقة العين السخنة بتجهيز وتطهير مخرات السيول التابعة لها وتقديم شهادة معتمدة من رئيس مجلس الإدارة الشركة او الهيئة بهذه المناطق يقر فيها الانتهاء من أعمال صيانة مخرات السيول بهذه المناطق .
 وشدد المحافظ أيضا علي هندسة الري بالتنسيق مع الطرق والكباري سرعة المرور والمراجعة لمتابعة أعمال الصيانة بمخرات السيول وسرعة الانتهاء من هذه الاعمال .
 ومن ناحية اخرى قرر المحافظ فرض غرامة 200 الف جنية على القرى السياحية التي تقوم بإلقاء القمامة على طريق السخنة السياحي حفاظاً على الشكل الجمالي لمدينة السويس مع مضاعفة الغرامة .
 جاء ذلك في اجتماع اللجنة العليا لمواجهة السيول برئاسة  اللواء العربي السروي محافظ السويس بحضور المهندس محمد مرسي السكرتير العام للمحافظة ونشأت البارودي السكرتير العام المساعد ومنير كامل مدير عام المتابعة الميدانية وسعيد الليبيدي رئيس حي عتاقة وممثلي شركات كهرباء العين السخنة وعتاقة وشركة النصر للأسمدة وسوميد للبترول والزجاج الدوائي والشركة المصرية للأتصالات وهيئة الطرق والكباري والقابضة للصرف الصحي ومرفق الاسعاف ومديرية الصحة والري .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady