Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

باجراءات قانونية..دخول العاملين بالمصرية للاسمدة بالسخنة في اعتصام مفتوح مطالبين بحقوقهم المالية ..انقذوا العمال

بعد ان استوفوا الاجراءات القانونية والامنية وبعد ابلاغ القوى العاملة دخل العاملون  بالشركة المصرية للأسمدة بالعين السخنة بالسويس في اعتصام مفتوح  داخل مصنع الشركة مع استمرارهم في العمل بالاربع ورديات نهاري ،وذلك  للمطالبة بصرف الأرباح السنوية كاملة، رافضين قرار الإدارة بتقسيم ارباحهم بينهم وبين شركة ايبيك بواقع ثلاثة اشهر لكل منهما ، على الرغم من ان المصرية للاسمدة قد توقفت لمدة 6 اشهر فقط منهم شهر صيانة لعودة العمل ، اما ايبيك فقد توقفت 18 شهرا فكيف يتم مساواتهم بهم في الارباح ؟؟ بل ويقتطعون نصف ارباح المصرية للاسمدة لعمال ايبيك رغم الفارق المادي في الرواتب بينهما "ايبك هي الاعلى في الراتب والحافز".

وقال العمال  إنهم لا يريدون توقيف حركة الإنتاج داخل مصنعهم بالعين السخنة وأنهم يساندون الصناعة الوطنية.وأكدوا أنهم ''لا يطالبون سوى بحقوقهم المالية فقط وأنهم يريدون الحصول على الأرباح السنوية كاملة''.

من جانبها قالت  إدارة الشركة المصرية للأسمدة بالسويس  للعمال ردا على  مطالبهم انه لن يتم صرف سوى 3 اشهر من الستة المستحقين للعمال في شهر يناير ومثلهم لشركة ايبيك والثلاثة اشهر الاخرى في شهر ابريل ومثلهم لايبيك على الرغم من ان الارباح وقدرها 6 اشهر كان من المفترض صرفها للعاملين بالشركة المصرية للاسمدة في شهر اكتوبر الماضي .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 30 تشرين2/نوفمبر 2015 11:28

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady