طباعة هذه الصفحة

حملة التوعيةٌ بمهنة الصيدٌلة على كورنيش السويس تحت شعار ..صحتك رسالتى ... علاجك هدفى

By حزيران/يونيو 26, 2016 4717

يقٌوم الأتحاد المصري لطلاب الصيدلية بحملات التوعيةٌ بمهنة الصيدٌلة لزياٌدة الوع بأهميةٌ دور الصيدٌلة  فى المجتمع, و قد بدأ الاتحاد المصري لطلاب الصيدٌلة جامعة قناة السو يسٌ هذة الحملة ف منطقة القناة بالاسماعيلٌيةٌ والسو يسٌ و بورسعيدٌ.
قد بدأت هذة الحملةعلى التوالي في بورسعيدٌ بنادي الصيدٌ ببورفؤاد و في السو يسٌ بمنطقة الكورن يشٌ والأسماعيلٌيةٌ في الشارع التجاري بالشيخٌ زا يدٌ و تستمر هذة الحملة حتى نها يةٌ شهريوٌنيوٌ .
و في هذه الحملة تٌم التوعية  ا ضٌا عن مرض الضغط و أعراضه و أهم الأدوية  المستخدمة و تداخلاته مع الأدوية  الاخرى.
شعار الحملة
صحتك رسالتي ... علاجك هدفى

حملة التوعيةٌ بمهنة الصيدٌلة الأتحاد المصري لطلاب الصيدٌلة جامعة قناة السويسٌ EPSF-SCU هو منظمة طلابيةٌ تابعة للأتحاد المصري لطلاب الصيدٌلة EPSF و الذي ضٌم 31 كليةٌ صيدٌلة على مستوى الجمهوريةٌ و تمثل
حوالًي 50 ، 000 طالب صيدٌلة في جميع  أنحاء مصر . وهو عٌمل تحت إشراف نقابة الصياٌدلة ف مصر،وقد تم تأسيسٌ الأتحاد المصري لطلاب الصيدٌلة- جامعة قناة السويسٌ عام 2000 .
الأتحاد منظمة طلابية  غيرٌ هادفة للربح و غيرٌ تابعة لأي تجاهات سياٌسيةٌ أو دينٌيةٌ فقط تهدف لخدمة المجتمع من خلال حملات التوعيةٌ الصحيةٌ و حملات التبرع بالدم الت تقوم بها في جميعٌ أنحاء الجمهوريةٌ, بالاضافة الى الدورات الطلابيةٌ التي قٌدمها على المستوى العلمي و المهني لتأهيلٌ الطلاب لسوق العمل.

11 3c08a

 

133 d63c7

 

 

12 5d405

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 26 حزيران/يونيو 2016 16:53
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي