Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير النقل يؤكد الانتهاء من اعمال طريق السويس - القاهرة خلال شهر و إرتفاع معدلات التنفيذ لـ94%

 

   تفقد الدكتور جلال سعيد وزير النقل واللواء أحمد الهياتمي  محافظ السويس طريق القاهرة ـ السويس في المسافة التي تقع بين طريق القاهرة - الإقليمي حتي مدينة السويس بطول 70 كيلو متر ضمن المشروع القومي للطرق والذي يتضمن إنشاء 6 كباري ونفق وتنفذه هيئة الطرق والكباري لمتابعة سير العمل ومعدلات التنفيذ في هذا الطريق الهام.
   وأشار وزير النقل فى تصريحات صحفية أن نسبة تنفيذ الأعمال للطريق ومجموعة الكبارى بلغت حوالى 94%، وأنه متبقى أعمال تشطيب بعض الكبارى وتركيب العلامات الإرشادية، وجميعها تنتهى خلال أقل من شهر من الآن.
    وأضاف الوزير أن هذا الطريق سيساهم فى خدمة حركة انتقال الأفراد والبضائع بين القاهرة والدلتا وشبه جزيرة سيناء، وسيكون محور الطرق الرئيسى للعاصمة الإدارية الجديدة.
  الجدير بالذكر أن التطوير يشمل طريق خدمة للنقل في كل اتجاه (2حارة) وكذلك توسعة الطريق الرئيسي بحارة مرور إضافية لكل اتجاه، مع رفع كفاءة وتدعيم الطريق الحالي ليصبح 5 حارات بكل اتجاه، ويتضمن 6 كباري ونفقًا.
    رافق الوزير والمحافظ في الجولة كلا من اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري ونور الصباح احمد رئيس الادارة المركزية للطرق والكباري بالسويس ومنير كامل مدير عام المتابعة ومسئولي ومهندسي الشركات العاملة بالقطاع .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady