Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ضابط "مخمور" يعتدي على زميله بالإسكندرية لطلبه إبراز تحقيق الشخصية

تعدى ضابط برتبة نقيب بمديرية أمن الإسكندرية، على زميله الضابط بإدارة شرطة المرور، وألحق به إصابات بالغة إثر مشادة دارت بينهما لرفض الأول إبراز تحقيق الشخصية أثناء تواجده بطريق الحرية بمنطقة كفر عبده، دائرة قسم شرطة سيدى جابر.

 وبدأت الأزمة بتشاجر النقيب "و.م.أ" مع أحد الأشخاص، وفور تدخل ضابط المرور، تعدى ضابط المديرية على المواطن بالسب، وعندما طالبه ضابط المرور بإبراز رخصة القيادة، رفض، وقال إنه يعمل بمكتب مدير الأمن، ورفض إبراز الرخصة، ثم حاول الهرب بالسيارة، وعندما منعه، جذب ضابط المرور داخل السيارة وتحرك بها 100 متر، ثم تعدى عليه بالضرب وأصابه.

وتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة سيدى جابر، يفيد بتعرض الرائد "ش.ي"، ضابط بإدارة المرور، للضرب من ضابط شرطة بمديرية الأمن وإصابته بجروح وكدمات متفرقة وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وجاء في البلاغ أن الضابط كان في حالة سكر، وبحيازته زجاجات خمرة في السيارة و22 قرصا مخدرا و10 طلقات وخزنة احتياطي للسلاح، بالرغم من أن سلاحه مسحوب منه وممنوع من حمل السلاح بسبب سلوكه، وتم وقفه عن العمل للتحقيق في الواقعة.

وتحرر المحضر رقم 4801 لسنة 2017 جنح سيدي جابر، وأخطرت النيابة التحقيقات.

وتم حجز ضابط المرور بمستشفى الشرطة لإصابته بشبه ارتجاج في المخ وجرح في الشفاه العليا وكدمات متفرقة في جميع أنحاء الجسم، وكدمة بالوجه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 09 آذار/مارس 2017 00:27

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady