Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حامد يتفقد أعمال التطوير بمستشفى السويس العام


قام اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس بجولة لمستشفى السويس العام تابع خلالها أعمال التطوير التي تمت بأقسام النسا والتوليد وقسم الطوارئ ، مؤكدا علي الانتهاء من هذه الاعمال في الموعد المحدد ليتم تقديم خدمة متميزة للمرضي في هذه الاقسام .
وتفقد حامد العيادات الخارجية وقسم استقبال الحوادث والباطنة والعظام ، لمتابعة العمل داخل هذه الاقسام والخدمات التي تقدم للمرضي وتابع ايضا العمل داخل مركز المخلفات الطبية .
وشدد المحافظ على مدير عام الصحة لتوفيرالأدوية المطلوبة والمستلزمات الطبية لجميع الاقسام وذلك اثناء تفقده الصيدلية ومخازن المستشفي العام .
واكد المحافظ علي الرعاية الطيبة للمرضى وسرعة الاستجابة لطلبات المرضي في اي قسم وفي اي وقت ، مشيرا الي انه سيتم محاسبة اي مسئول يتقاعس عن اداء عمله ويقصر في علاج المريض
وأبدي حامد عدة ملاحظات اثناء زيارته للاقسام المختلفة بالمستشفي ، مؤكدا علي اهمية الاهتمام بنظافة المستشفي العام في الداخل والخارج والتاكيد علي عملية تعقيم الادوات الطبية المستخدمة بصفة دورية .
رافق المحافظ في الجولة دكتور لطفي عبد السميع مدير ام الصحة ووليد شوقي رئيس حي السويس ومنير كامل مدير المتابعة الميدانية وقيادات مديرية الصحة ومدير المستشفي ورؤساء الاقسام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady