Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يشدد علي المتابعة والجدية لمشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة 2017/2018


   اكد اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس على رؤساء الاحياء والقيادات التنفيذية باهمية البدء بجدية في تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة 2017/2018 ، وعمل  جدول  زمني قابل للتنفيذ بالتنسيق مع المديرية المالية والتخطيط والمتابعة بمحافظة السويس .
   واشار المحافظ الي أهمية إعداد تقرير تفصيلي عن الخطة السابقة تشمل السلبيات والايجابيات وتحليل خطط كل المديريات للاستفادة منها خلال الخطة الحالية .
    وطلب المحافظ من القيادات التنفيذية تحديد مسئول للخطة الاستثمارية يكلف بمتابعة الخطة مع الجهات المعنية .
    واكد حامد على سحب اي مشروع من الشركة المنفذة المتأخرة في الاعمال واسنادها لشركة اخري ، مؤكدا علي إعداد موقف تنفيذي عن ماتم انجازه من الخطة ومتابعة المشروعات التى تقام من خلال التخطيط والمتابعة والقطاعات الادارية والاحياء .
    واشار المحافظ الى ان انجاز الاعمال بسرعة والاستفادة من المبالغ المعتمدة بالموازنة و تعطى فرصة للاستفادة بالمشروعات التى تقام لصالح الشعب وتعطي فرصة لاعتمادات اضافية لاقامة مشروعات جديدة.
     وطلب المحافظ من رؤساء الاحياء وضع خطة لنظافة وتطوير الشوارع الفرعية بجانب الرئيسية والعمل على متابعتها باستمرار ، مشددا علي ايجاد حلول للمناطق المحتاجة الي نظافة باستمرار بالتنسيق مع جهاز النظافة ، مؤكدا علي ان موضوع  النظافة يحتاج الي دارسة ومتابعة لنجاحها .
   واستمع المحافظ الي تقريرعن الخطة السابقة (2016/2017 ) من مدير عام التخطيط والمتابعة والمديرية المالية حول نتائج الخطة الاستثمارية بكل قطاع او حي .
     حضر اللقاء كلا من اللواء شكري سرحان السكرتير العام وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد وعطيتو اسماعيل مدير عام المالية ونادية محمد على مدير عام التخطيط والمتابعة ورؤساء الاحياء ومديري المديريات ورؤساء المصالح الحكومية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady