الأحد, 13 أغسطس 2017 00:18

بالصور..مؤتمر تدشين مبادرة "التعليم عن بعد" مجموعات اون لاين بحديقة الشهداء بالسويس

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تصوير :سارة فؤاد

كتب : اشرف قاسم
انطلق مساء اليوم السبت، المؤتمر الأول لمبادرة "التعليم عن بعد" بعنوان مجموعات أون لاين بحديقة الشهداء بكورنيش السويس بحضور عبدالحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، والعميد أحمد زكى مدير حديقة الشهداء، وعدد من التعليمية بالمحافظة.
ومن جانبه قال أسامة عز الدين، مؤسس مبادرة مجموعات أون لاين: إن تلك مبادرة هى تضم نخبة من أفضل المدرسين فى جميع المواد الدراسية لثانوية العامة بهدف التعليم الطلاب عن البعد من خلال الإنترنت.
وأضاف أسامة عز الدين، خلال المؤتمر، أنه تم تدشين موقع على شبكة الإنترنت يشرح بالصوت والصورة لكل المواد الدراسية لطلاب مرحلة الثانوية.
وتابع مؤسس مبادرة مجموعات أون لاين، أن هناك تواصلًا مع الطلاب مباشرة من خلال صفحة التواصل الاجتماعي على الفيس بوك بعنوان "بنذاكر" من أجل الرد على تساؤلات الطلاب لحظة بلحظة علاوة على تصحيح الواجبات الدراسية.
وأكد أن تلك المبادرة ستوفر الوقت والجهد ومبالغ مالية على أولياء الأمور والطلاب، مشيرا إلى أن سبق له تجربة تلك الفكرة العام الماضى من خلال محافظة الدقهلية الذى يعيش فيها.
أوضح أن جميع الطلاب على مستوى الجمهورية سيتمكنون من الاستفادة من تلك المجموعات من خلال الدخول على الموقع أو صفحة المبادرة على صفحات التواصل الاجتماعي.
مؤتمر تدشين مبادرة التعليم عن بعد ( مجموعات اون لاين ) بحضور كلا من:الاستاذ عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربيه والتعليم والاستاذ / اسامه عز الدين المدير المسؤول عن مجموعات اون لاين وقيادات بالتربيه والتعليم.

IMG-20170812-WA0025 42c5c

 

 

IMG-20170812-WA0038 d8d1f

 

 

IMG-20170812-WA0044 4b343

قراءة 1971 مرات آخر تعديل على الأحد, 13 أغسطس 2017 00:40

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

إعلان

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك