الإثنين, 21 أغسطس 2017 18:21

موسم الصيد بخليج السويس ينطلق في 15سبتمبر وتطوير ميناء السلخانة لاستقبال المراكب

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 
  أعلن اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس عن بدء موسم الصيد بخليج السويس والبحر الأحمر وإنطلاق مراكب ولنشات وفلايك الصيد من ميناء الأتكة للصيد بالأدبية بالسويس هذا العام يوم 15 سبتمبر القادم .
واكد المحافظ على تطوير ميناء السلخانة لاستقبال مراكب الصيد بمنطقة الملاحة بحي السويس والقيام بجولة تفقدية علي الطبيعة للسلخانة للوقوف على احتياجاتها لاعمال لتطوير في بداية الاسبوع المقبل .
   واشار المحافظ الي ارسال خطاب للسيد وزير النقل لإرجاء قرار تركيب رماثات النجاة على مراكب ولنشات الصيد بخليج السويس إلى العام المقبل، وذلك بسبب تعذر تركيبها في مراكب صيد الصيادين خلال الموسم الحالي لعام اخر والتي تنتهي في 31/12/2017
 واكد المحافظ على استمرار عمل التفتيش البحري وحرس الحدود في مراقبة ومتابعة مرور الفلايك ومراكب النزهة داخل الخليج وتوقيع غرامات ومحاضر للمراكب المخالفة .
وتم التأكيد علي تشكيل لجنة لمتابعة تسليم حصة شعب السويس من الاسماك والتاكد على التموين ونقابة الصيادين والمتابعة الميدانية بتحديد الحصة مع اصحاب السفن وكيفية توزيعها على الجمعيات الاستهلاكية ومنافذ البيع التابعة للمحافظة باسعار مخفضة .
  واكد حامد على الجهات المعنية باهمية الحفاظ على الثروة السمكية ومنع صيد الزريعة والالتزام بتطبيق القانون والتفتيش البحري المستمر بمرسي السلخانة وميناء الآتكة علي مراكب الصيد والنزهة .
  جاء ذلك خلال اللقاء  الذي عقد بقاعة الاجتماعات بمحافظة السويس بحضور كلا من  طارق فتحي مدير عام الثروة السمكية ودكتور محمد حامد مدير معهد علوم البحار وبكري ابو الحسن نقيب الصيادين وممثلي جمعية السفن الالية وجمعية اللنشات وحرس الحدود والمتابعة الميدانية ومديرية التموين .

قراءة 1952 مرات

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك