Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

متابعة عمل جهاز النظافة مالياً وادارياً وفنياً برئاسة السكرتير المساعد لمحافظة السويس

 
اكد اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس على اللجنة المشكلة للتفتيش ومتابعة عمل جهاز النظافة مالياً  وادارياً وفنياً برئاسة السكرتير المساعد للمحافظة خالد سعداوي للوقوف على السلبيات وأماكن الخلل داخل جهاز النظافة والتجميل .
واشار المحافظ على مدير عام المخازن بالديوان العام بالتنسيق مع جهاز النظافة لتنظيم العمل داخل مخازن جهاز النظافة ومراجعة الدفاتر والسجلات الموجودة مشدداً على اللجنة بالاستمرار في مراجعة الملفات وعمل حصر كامل للمعدات والسيارات التي تم اصلاحها وعمل مذكرة عن احتياجات السيارات والمعدات المتعطلة وجدول زمني لاصلاحها .
 وأشار حامد بتفعيل دور إدارات البيئة والمتابعة الميدانية بالاحياء وتوقيع غرامات على المحلات المخالفة والمتسببة في وجود تراكمات او قمامة خارج هذه المحلات بالتنسيق مع الجهاز .
كما طلب المحافظ من اللجنة المرور الدوري لاعضاء اللجنة في جميع قطاعات جهاز النظافة لتلافي الملاحظات التي تم سردها في التقرير .
  وطلب حامد تفعيل التشغيل التجاري واعادة هيكلة وظيفية للجهاز ووضع إجراءات عاجلة لحل مشاكل الجهاز وعمل خطة مستقبلية للنهوض بجهاز النظافة مايا واداريا وفنيا ، ويتم عرض كل هذه الاقتراحات بعد تلافي المحلاحظات خلال 10 أيام .
 ووافق المحافظ علي صرف اي اعتمادات لاصلاح وصيانة اي معدات او سيارات خاصة لجهاز النظافة داخل الاحياء ، وقرر حامد تعيين مديراً جديداً للشئون الفنية بجهاز النظافة والتجميل .
 جاء ذلك خلال عرض  تقرير جهاز النظافة والتجميل بحضور اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد وسعيد اللبيدي رئيس مجلس ادارة جهاز النظافة والتجميل ونادية محمد علي مدير عام التخطيط والمتابعة ومديري النظافة والتجميل وممثلي الحسابات والجراج والادارة القانونية والعقود والمشتروات والبيئة والمكتب الفني

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady