Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الإعداد للاحتفال باليوم العالمي للسياحة بمحافظة السويس 27 سبتمبر


 
 عقد اللواء أحمد حامد محافظ السويس إجتماعاً مع الجهات المعنية بالسياحة ومسئولي التنشيط السياحة والاثار والشباب والرياضة والثقافة والأحياء لمناقشة الأعداد للأحتفال بيوم السياحة العالمي في 27 سبتمبر القادم  بمحافظة السويس.
  وكلف اللواء أحمد حامد محافظ السويس اللجنة المشكلة من الجهات المعنية بأهمية الاستفادة من هذا اليوم العالمي بتنظيم برنامجا يشمل حفلأ بالمتحف القومي للسويس واعداد برنامج يساهم في الترويج للسياحة بمحافظة السويس وزيادة الوعي في المجتمع بأهمية السياحة وقيمتها الاجتماعية والثقافية والسياسية .
      واشار المتحدث الأعلامي الي ان المحافظ أكد أيضا علي ان يخرج هذا اليوم بشكل يليق بمحافظة السويس العريقة ولها صولات وجولات علي مستوي العصور القديمة والحديثة ، وأكد عمل وتوزيع الكتيبات التي تحتوي على معلومات وصور عن المناطق السياحية والأثرية بمحافظة السويس ببعض اللغات الأجنبية والتعريف بالمقومات السياحية الموجودة داخل المحافظة والترويج لها مثل السخنة وعيون موسي والمزارات العسكرية والسياحية ومتحف السويس القومي  وكورنيش السويس الجديد والقديم .
    وفي اللقاء قدم مسئولي السياحة بالمحافظة عدة تصورات وبرامج لليوم العالمي للسياحة  بالتنسيق مع الجهات الاخري بهدف نشر الوعي السياحي والثقافي بين المواطنين ، خاصة أن المحافظة تحتوي على العديد من الأماكن الأثرية والسياحية و تمثل عصور مختلفة .
    الجدير بالذكر ان هذا اليوم ياتي تزامنا باﻻحتفال الرسمي يوم 27 سبتمبر الجارى لإحياءا ذكرى تأسيس منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة عام 1975 والذي اختير ليكون اليوم العالمي للسياحة وتشارك فيه دول العالم في اﻻحتفال به في كل دولة من خلال اقامة وتنظيم اﻻنشطة السياحية والثقافية والندوات التي تساعد في تدعيم الحركة السياحية  .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 10 أيلول/سبتمبر 2017 17:56

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady