الثلاثاء, 10 أكتوبر 2017 14:15

في المؤتمر الاسبوعي للسويس :إصلاح معدات النظافة خلال أسبوع ومنع تواجد الباعة الجائلين بالشوارع

كتبه 
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 
     عقد اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس مؤتمر المتابعة الاسبوعي بحضور اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة ومديري المرور والمرافق ورؤساء الاحياء والجهات المعنية.
    وبدأ المحافظ كلامه بالحديث الشريف (ان الله يحب اذا عمل أحدكم عملاً ان يتقنه).
    وشدد المحافظ على متابعة القرارات وتنفيذ الأعمال بكل دقة ، مؤكداً على الجميع التكاتف لمواجهة اي مشكلة والتاكيد على اصلاح المعدات والسيارات الخاصة بجهاز التجميل والنظافة والاحياء خلال اسبوع.
    واكد المحافظ على السكرتير العام للمحافظة بانهاء اي إجراءات لأعمال صيانة اي معدات او سيارات بالاضافة الى تكليف المكتب الفني لمتابعة المقايسات الواردة من الاحياء وسرعة انجازها.
    واشار حامد على جهاز النظافة بالتنسيق مع الاحياء  بالاستمرار في رفع التراكمات والقمامة اولاً باول وعمل هيكلة واعادة توزيع العمالة والمعدات بما يحقق الهدف المطلوب .
   وطلب المحافظ من مدير المرور الانتشار والتواجد بشوارع السويس والتوزيع الى قطاعات لتيسير الحركة المرورية ، كذلك شدد المحافظ على شرطة المرافق برفع المخالفات  والتعديات والحواجز الموجودة أمام المحلات، ومنع تواجد اي بائع متجول بمنطقة الاربعين والتاكيد على مدير الاسواق لتشغيل وتنشيط حركة البيع بالاسواق
     وكلف المحافظ مديرعام الطب البيطري بعمل حملات للوقاية من الحمي القلاعية بالقطاع الريفي وقرى شباب الخريجين وتنظيم مؤتمرللاستعداد لموسم الشتاء لكيفية الوقاية ضد مرض الحمي القلاعية والأمراض الاخري
   وأكد مديرعام الطرق ان أعمال إعادة الشيء لأصله ورفع كفاءة شارع الخضر بمنطقة الغريب حتى شارع بورسعيد سيبدأ اليوم .
   واكد حامد على رؤساء الاحياء والجهات المعنية بإنهاء الاعمال والمشروعات التي سيتم افتتاحها في احتفالات السويس بالعيد القومي .

قراءة 2501 مرات

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك