Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

في المؤتمر الاسبوعي للمحافظة:دقيقة حداد علي روح الشهيد أحمد شوشة وخطة لتطوير المواقف والأسواق وترميم ورصف الشوارع بأحياء السويس

في مؤتمر المتابعة الاسبوعي :

        وقف اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس والقيادات التنفيذية دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن اثر الحادث الارهابي الاليم وذلك خلال اجتماع المتابعة الاسبوعي مقدماً العزاء لاسرة الشهيد احمد حافظ شوشة أبن السويس .
 وقدم حامد التهنئة لشعب السويس والقيادات التنفيذية بمناسبة مرور 44 عاماً علي انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر 1973 .
   ووجه حامد الشكر لرؤساء الاحياء ومديري المديريات على الجهود المبذولة خلال فترة الاستعدادات للعيد القومي والإعداد للإحتفالات التى تم إلغاؤها تضامناً مع اسر الشهداء ، مطالبهم بالمزيد من الخدمات التي تقدم للمواطن في جميع المجالات .
       واكد حامد على رؤساء الاحياء ضرورة تعميم التطوير ورفع كفاءة الطرق والميادين والشوارع الداخلية في جميع الاحياء الخمسة والمتابعة المستمرة لما تم تطويره ، مشيراً إلي ضرورة الاهتمام بالحدائق العامة لتكون على غرار حديقة الخالدين بشارع الجلاء بالسويس.
      وشدد المحافظ على رئيس جهاز التجميل والنظافة بضرورة التخطيط الجيد لتطوير منظومة النظافة بالمحافظة ومراجعة الصلاحية الفنية للمعدات والسيارات والاجهزة بالجهاز والاحياء الخمسة .
    وأعطى حامد مهلة لمدة اسبوع لرؤساء الاحياء ومديري المديريات لتجميل ودهان المنشأت ومقار الاحياء والمديريات والحفاظ على الصورة والشكل الجمالي للسويس .
     واشار حامد على سرعة البدء في خطة الرصف الداخلي للشوارع والميادين والتأكيد على أعمال الترميم وإعادة الشئ لأصلة بالشوارع الرئيسية والفرعية .
    واكد محافظ السويس على الصيانة الدورية للأنارة العامة للشوارع المضاءة بنظام الطاقة الشمسية .
    وكلف حامد السكرتير العام المساعد بالإعداد لمؤتمر خاص بالمواقف وآخر للاسواق لمناقشة الخطة الزمنية لتطويرهم والبدء فى نقل المواقف العشوائية المنتشرة بالشوارع .
     وطلب المحافظ من مدير عام الاسكان التجهيز لزيارة ميدانية للمدن السكنية الجديدة للوقوف على الخدمات والمرافق التى تقام بها .
     واكد حامد على مدير عام الطب البيطري ضرورة التخطيط الجديد والتنسيق الجيد مع الجهات المعنية لتسهيل مهمة حملة التطعيم للوقاية من الحمي القلاعية في الفترة من 11 نوفمبر وحتى 11 ديسمبر 2017 .
     حضرالمؤتمر الإسبوعى للمتابعة خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء الاحياء ومديري المرور والمرافق والتجميل والنظافة والحماية المدنية والمالية والأدارية والأسواق والطب البيطرى والطرق والإسكان والميزانية والعقود والمشتروات والمتابعة الميدانية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady