الأربعاء, 14 فبراير 2018 14:17

محافظ السويس يؤكد على سرعة الانتهاء من تطوير مدخل طريق السويس حتى ميدان فكرى زاهر

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
   
 
   عقد اللواء اح احمد محمد حامد محافظ السويس اليوم اجتماعاً موسعاً لعرض تصور لتطوير مدخل طريق السويس القاهرة بداية من طريق مصر ايران الى ميدان فكري زاهر بتكلفة 76 مليون جنيه واستكمال دراسة تطوير ميدان فكري زاهر الى النادي الاجتماعي بتكلفة 55 مليون جنيه وانشاء كوبري الجيش المصري بتكلفة 146 مليون جنيه.  
   وخلال المؤتمرعرض استشاري المشروع التصور للطريق واعادة تخطيط المنطقة المحيطة به وتنسيق الموقع .   
  واكد حامد على الجهات المعنية المنفذة للمشروع بضرورة الاستغلال الجيد للطريق والتوسع في الطرق والحارات الجانبية التي تخدم الجامعة والمدارس بمدينتي السلام 1 و 2  وتخطيط ساحات انتظار على امتداد الطريق خاصة امام شركات البترول مع ضرورة التخطيط لعمل متنزهات غير تقليدية ولاندسكيب يليق بمحافظة السويس .    
كما اكد المحافظ على استكمال حارة النقل الثقيل داخل محافظة السويس والاستفادة من موقف سيارات النقل الثقيل للمحافظة وإقامة مشروعات صغيرة للشباب . 
  واكد حامد على استكمال إعمال التطويربميدان فكري زاهروعمل مخطط عام ونافورة مع الحفاظ على البنية التحتية للميدان.   وطلب حامد عمل موقف لسيارات الميكروباص على طريق مصر ايران وتمهيد الطرق وتنظيم خطوط السير للسيارات التي تخدم منطقة التوفيق والموشي والسلام 1 و 2 ، كذلك اوصى المحافظ بضرورة دراسة مخطط لمدينة السلام 2 على  التوازي مع مدينة السلام 1 من حيث إنشاء مواقف واسواق وحارات تهدئة وانارة وطرق .   
 وطلب حامد من الجهات المعنية بتنفيذ المشروع وتفقد الطريق على ارض الواقع ووضع تصور نهائي للطريق مع إعادة تخطيط وتنسيق موقع المشروع .حضر الاجتماع كلاً من رؤساء الاحياء ومديري الطرق والمرور والمرافق والكهرباء والشعبة الهندسية والقيادات التنفيذي
قراءة 1290 مرات

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك