Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

غدا السبت :إنطلاق مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس "سى "2020 في السويس

وزير الصحة وزير الصحة

 

أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، إنطلاق مبادرة السيد رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس "سى "2020 في ال 10 محافظات المتبقية يوم السبت القادم، والتي بدأت الاسبوع الماضي ب 17 محافظة.. جاء ذلك خلال اجتماعه مساء أمس بقيادات الوزارة، لمناقشة سير المبادرة وأماكن تمركز القوافل، وذلك بمقر المعهد القومي للتدريب بالعباسية.

أوضح وزير الصحة والسكان أن المحافظات المتبقية التي ستنطلق يوم السبت القادم هي القليوبية وكفر الشيخ والبحيرة والاسكندرية ومطروح والاسماعيلية والسويس وجنوب وشمال سيناء والوادي الجديد، مشيراً الى ان عدد نقاط التمركز ستكون 31 باجمالي 124 سيارة طبية متنقلة، ليصبح اجمالي نقاط التمركز على مستوى جميع المحافظات 87 نقطة (348 سيارة طبية متنقلة).

الجدير بالذكر أن الحملة تقوم بالمسح الطبى من خلال إجراء تحليل Elisa للكشف على الاجسام المضادة لفيروس "سى" ومن يثبت ايجابيته يتم تحويله لاجراء تحليل PCR للتأكد من اصابته بالفيروس من عدمه، ومن يثبت اصابته يتم صرف العلاج له فى نفس اليوم من تاريخ ظهور النتائج بالمجان، بالاضافة الى أن الحملة تستهدف الفئة العمرية من 18 عام فأكثر وهى الفئة العمرية المسموح بعلاجها طبقا لبروتوكول العلاج العالمي، حيث أن المستهدف من الحملة مسح وعلاج 15 مليون مواطن كل عام على ثلاثة أعوام حتى نهاية 2020

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady