Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مدير صحة السويس: مكافأة لمفتشى الاغذيه لجهودهم بحملات فتره ماقبل الأعياد

 

 

اجتمع الْيَوْمَ السيد الدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزاره الصحه بالسويس مع الدكتوره امال الراعى مدير عام الطب الوقائى بالمديريه مع فريق من مفتشى الاغذيه والمراقبين الصحيين القائمين بالاعمال الوقائية سواء بالمديريه او الفريق المسئول عن الاعمال الوقائية بإدارة عتاقه والمسئول عن التفتيش عن الاغذيه فى خط العين السخنه والخاص بالمطاعم والقرى السياحية والفنادق .

وقد وجهه سيادته كلمه شكر لهم على المجهود المبذول قبل الأعياد وقبل شم النسيم حيث تم إعدام كميات كبيره من الاغذيه الغير صالحه للاستخدام الادمى والمرور على جميع المحلات والسوبر ماركت ومتابعه الاسواق وظهر ذلك فى استقرار العمل وعدم ظهور اى حالات تسمم او إسهال نتيجه اى اطعمه ملوثة اوما شابهه ذلك نتيجه تناول الأطعمة الخاصه بشم النسيم .

وقد قرر سيادته صرف مكافأة ماديه لهم على هذا المجهود وتم الاستماع الى مشكلاتهم والصعوبات التى تواجههم وكيفيه تذليلها للعمل بشكل أفضل وبدون معوقات و بالنسبة للمتأخرات الماليهً فقد تناقش سيادته مع رئيس الوحدة الحسابية فى جدوله المتأخرات لصرفها وعدم تعطيل مستحقاتهم .

وقد أوضحت الدكتوره امال الراعى انهم وفى نفس الوقت الذى قاموا فيه بحملات مكثفة بمراقبه الاسواق كان هناك معاينة وسحب لعينات من البسكويت الخاص بالمدارس للتأكد من الصلاحية وسلامه التخزين تفادياً لاى مشاكل صحيه قد تحدث لاطفالنا .

وقد أكد سيادته على تقديم باقى الطلبات الخاصه بهم لاعتمادها وتوفيرها فى اقرب وقت لعدم تعطيل العمل .

ثم وجهه للجميع الشكر على مجهودهم وأكد عليهم بذل المزيد ومراقبه الاسواق والحزم مراعاه لجموع المستهلكين وأوضح قيمه العمل الذى يقومون به وآثاره على صحه المجتمع ككل .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady