الإثنين, 23 ابريل 2018 11:43

محافظة السويس تستعد لأقامة معارض أهلا رمضان

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
كلف اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس مديرية التموين والغرفة التجارية بالتنسيق مع رؤساء الاحياء ومشروع الاسواق لتحديد الأماكن لاقامة معارض أهلا رمضان لتوفير جميع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والفاكهة والخضروات والأسماك بأسعار مخفضة بارض المعارض بحي السويس واختيار اماكن اخري بالاحياء وافتتاحها قبل بداية شهر رمضان المعظم لتوفير إحتياجات المواطنين من السلع .
    واشار المحافظ الى أهمية توفير السلع الاساسية واللحوم والدواجن والاسماك بالمجمعات الاستهلاكية والتنسيق مع القوات المسلحة لعرض السلع والمنتجات الغذائية بمنافذ أمان ومنافذ بدر بأسعار أقل عن السوق المحلي  .
    وأكد حامد علي تشكيل لجنة لتنشيط حركة البيع والشراء بسوق المثلث وإقتراح لأقامة سوق علي ارض موقف الاتوبيس القديم واختيار موقع لأقامة سوق بحي الجناين وكيفية الاستفادة من سوق السمك بمدينة المستقبل وذلك قبل بدء شهر رمضان المعظم .
    واكد المحافظ على الشركة القابضة للسلع الغذائية توفيرمواد غذائية باسعار مخفضة والتاكيد على شركة مطاحن شرق الدلتا بفتح منافذ بيع للدقيق والمكرونة باسعارتناسب الجميع .
    وأكد حامد الى اهمية التعاون مع التجار في عرض السلع باسعار مخفضة ومواجهة التجار المستغلين ، مشددا على مباحث التموين ومديرية التموين والطب البيطرى والصحة بالتفتيش ومراقبة السلع الغذائية واللحوم والدواجن للتاكد من صلاحيتها للاستهلاك الادمي والتاكد من توافرها والالتزام بالاسعار المخفضة التي سيتم تحديدها ومراقبتها ، مؤكدا على عرض السلع بجميع الاسواق والمحلات والمنافذ قبل بدء شهر رمضان المعظم والالتزام بتنفيذها ، محذرا بمحاسبة من يخالف هذه التعليمات وسيعرض نفسه للتحقيق وإتخاذ الأجراءات القانونية ضده .
      وكلف المحافظ كل من التموين والغرفة التجارية باعداد جائزة لأفضل تاجر قام بتخفيض الأسعار في السلع خلال شهر رمضان الكريم تقديرا لما قدمه للمواطنين وعمل مسابقات وتوزيع لعب الاطفال وهدايا للمترددين علي المعارض .
وطلب المحافظ عمل قطاعات للسلع واللحوم والفراخ داخل المعرض مؤكداً على اهمية جودة المنتجات والسلع باسعار مخفضة وبعروض تنافسية من اجل خدمة شعب السويس وتوفير احتياجاتهم خلال شهر رمضان وعيد الفطر بمشاركة التعليم الفني والاسر المنتجة والتضامن الاجتماعي وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتنسيق مع الغرفة التجارية.
     
     وطلب المحافظ من القيادات التنفيذية والتضامن الاجتماعي للاعداد لعمل زفاف جماعي لابناء السويس وذلك خلال عيد الفطر المبارك وتقديم الهدايا واحتياجات العرائس من خلال الشركات والتجار المخلصين.
      وكلف المحافظ الغرفة التجارية بالبدء في استقبال التجار لمعرفة رغباتهم وطلباتهم لاقامة المعرض " اهلاً رمضان " والتنسيق مع الاحياء لتزليل اي عقبات تواجه اقامة المعرض وتحديد المناطق التي ستقام عليها معارض اهلاً رمضان.
    
قراءة 2869 مرات

اعلان

Left Block 1

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك