الثلاثاء, 15 مايو 2018 23:52

مهلة أسبوع لرؤساء أحياء السويس الخمسة لعرض خطة لمنظومة النظافة وآليات التنفيذ ومهلة شهر لاصلاح المعدات

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)


 أكد اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس على رئيس جهاز النظافة بتقسيم الأحياء إلى قطاعات ومربعات والمتابعة المستمرة للمشرفين وعمال النظافة فى كل وردية والإلتزام بالمهام والواجبات وتطبيق اللائحة الخاصة بجهاز النظافة وتكثيف العمل من أجل الإرتقاء بمنظومة النظافة بالسويس .
   وعرض العميد محمد إسماعيل المدير التنفيذى لجهاز النظافة خطة الجهاز بالأحياء وتوزيع العمال لاعمال الكنس وأخرى لجمع القمامة على مدار الثلاث ورديات بالتنسيق بين جهاز النظافة ورؤساء الأحياء .
  وأشار حامد إلى أن الأحياء تم تدعيمها بمعدات وسيارات لدعم منظومة النظافة والبيئة داخل الحى بالإضافة إلى معدات وأدوات تابعة بجهاز النظافة ، مشيراً إلى أهمية عمل خريطة للمربعات التى سيتم تقسيمها وتشمل عدد المعدات والسيارات والمناطق وتوزيع عدد المشرفين والمراقبين والعمال المطلوبة بكل مربع .
     وأعطى حامد أسبوعاً مهلة لرؤساء الأحياء لعرض خطة كل رئيس حى لمنظومة النظافة واليات التنفيذ وعمل جدول زمنى للخطة التى ستبدأ فى شهر يوليو 2018 بالتنسيق مع الجهاز والمكتب الفنى ،  مضيفاً الي انه اعطي مهلة شهراً لإصلاح المعدات والسيارات بالجهاز والأحياء قبل بدء الخطة.
    وأكد حامد على رؤساء الأحياء وجهاز النظافة بالمشاركة مع المجتمع المدنى وعمل خطة لرفع مخلفات المبانى المنتشرة بالطرق الرئيسية بالأحياء وتوقيع غرامات مالية على أصحاب السيارات التى يتم ضبطها وتشكيل لجان متابعة من جهاز النظافة والأحياء للمتابعة .
     وقدم المحافظ الشكر لجهاز التجميل على جهوده فى تطوير عدة حدائق عامة خلال الفترة الأخيرة على مستوى الأحياء .
     وطلب المحافظ عمل تقييم لكل المشارك من الاحياء فى المنظومة وصرف حوافز للمتميزين والمجدين فى مجال النظافة .
وطلب المحافظ الإنتهاء من أعمال التطوير بميادين الزعيم أنور السادات بمنطقة الترعة والزعيم أحمد عرابي واستكمال أعمال التطوير بالحدائق المجاورة لمديرية الإسكان القديمة أمام كورنيش السويس القديم والانتهاء من انارة حديقة الغريب بحي السويس .
     وطلب حامد من رؤساء الأحياء الاستمرار في إزالة الاشغالات لعودة الانضباط والنظام بالشوارع وتوقيع غرامات علي المخالفين من المحلات والانشطة المختلفة .
    وعرضت المهندسة فاتن عبد الغني مديرالمكتب الفني منظومة برنامج المتابعة الميدانية للأحياء بهدف الارتقاء بالعمل داخل الأحياء وعمل تقييم عام للمنظومة  يتم في نهايته صرف حوافزللمتميزين والمجدين من الأحياء والخطوات الخمسة للبرنامج الزمني للمنظومة . ويهدف البرنامج الالكتروني في رصد المخالفات والاشغالات من خلال نقاط التميز واوجه القصور في اداء  الاحياء وتقييم موضوعات خاصة ازالة المخلفات وكنس الشوارع والحدائق العامة والاشغالات والرصف والانارة ورفع السيارات القديمة .

قراءة 1702 مرات

اعلان

Left Block 1

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك