الأربعاء, 16 مايو 2018 23:39

إنشاء 1000 صوبة زراعية بجوار قرية الألبان لشباب السويس والمرحلة الاولى 315 صوبة

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقد اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس مساء اليوم إجتماعاً لمناقشة إقامة مشروع إنشاء 1000 صوبة زراعية بجوار قرية الألبان لشباب السويس الخريجين للحاصلين على بكالوريوس الزراعة والمدارس الثانوية الزراعية ، والخطوات  المستقبلية والمخطط العام لإقامة للمشروع  .
وأكد المحافظ على مدير عام الزراعة بعمل دراسة تفصيلية تشمل الجدول الزمني والطرق وإقامة سوق ومخازن وسنترال وموقف وإدارة للصوب الزراعية وتقرير عام عن الموقع والتربة التي سيقام عليها المشروع علي ثلاث مراحل تبدأ بانشاء  315 صوبة كمرحلة اولي .
كما تم طرح موضوع انشاء مزارع سمكية بالسويس ، وكلف المحافظ التخطيط العمراني وجهاز المشروعات الصغيرة بتحديد المناطق التي تصلح لاقامة مزارع سمكية والتنسيق مع جامعة السويس لأنجاز الدراسة التي تقوم بها كلية الثروة السمكية الخاصة بالمزارع السمكية .
 واشار المحافظ الي ان هذه المشروعات التي تدرس يتوفر فرص عمل للشباب وتزيد من الدخل القومي ، مؤكداً علي ان الدراسات الفنية والهندسية والاقتصادية التي تتم في المشروعات بهدف النجاح واستمرارالمشروع لخدمة شبابنا .
    حضر اللقاء كلا من اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة والمهندس سمير الجزار، مديرعام الزراعة، وهشام جابر، مدير عام الشئون المالية والإدارية وأشرف عميرة مدير عام جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر والمكتب الفني  والتخطيط العمراني والاملاك الزراعية  والتجميل والمتابعة والمجالس .

قراءة 1580 مرات

اعلان

Left Block 1

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك