Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالفيديو...مفاجأة:المواطن المتوفي على كرسي متحرك بمستشفى السويس العام كان مقيما بها منذ اسبوعين !!!

نشرنا منذ يومين انه قد تم العثور على جثمان احد المواطنين متوفيا على كرسي متحرك داخل مستشفى السويس العام ،وحسب تصريحات احد المسئولين بالمستشفى في المحضر الرسمي الذي تم تحريره انه لم يكن من نزلاء المستشفى.

وقد ارسل الينا احد المواطنين فيديو للمواطن قبل وفاته باسبوعين وهو مقيم داخل المستشفى العام وتحديدا امام مبنى العناية المركزة وكانو ياحملونه بالترولي الى داخل المستشفى لاعطائه حقنة وارجاعه مرة اخرى الى مكانه امام العناية المركزة.

ويقول المواطن " محمد صبحي"  مفيش حد راح العناية المركزة ومشافهوش لقد رايت هذا الرجل وحاولت سؤاله عن اسمه فرفض ذكره وسالته عن اولاده ومكان سكنه فقال لي  "متقلبش عليا المواجع" ورفض اعطائي عنوان اولاده او رقمهم ،ولما ذهبت الى  نائب الشؤون الاداريه في مكتبه في استقبال الحوادث قال  "انا اعمل له ايه ده مركون من فتره "وكان فيه عضو من مجلس الشعب بيمر مع مدير المستشفى وورتهوله هو والمدير والمدير قال مجنون وكلمنا مستشفي المجانين تاخده وقولت له لا ده مش مجنون وبقاله فتره وده مريض فعضو مجلس الشعب قالي خلاص يا محمد مدير المستشفى ها يهتم بالموضوع .

اذا كان المريض ليس من نزلاء المستشفى فلماذا سمحو له بالقاء داخلها طوال هذه الفترة التي تزيد عن اسبوعين ؟؟ فان لم تكن مسئولية امن المستشفى فعلى من تقع المسئولية ؟؟؟ومن المعروف ان المستشفى يدخلها زائر او منتفع او محجوز وفي كل الحالات لها موعد اخلاء للزائرين واغلاق الابواب ...........نترك لكم تحديد المسئول.

 جثمان المتوفي

 

https://www.facebook.com/suezbalady/videos/2063380673690256/

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 26 أيار 2018 14:04

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady