Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

المحافظ يؤدى صلاة عيد الفطر بساحة الخالدين بحي فيصل بحضور مديرالامن وأبناء السويس

 


أدي اللواءأح أحمد محمد حامد، محافظ السويس واللواء محمد جاد مدير الامن صلاة عيد الفطر المبارك، اليوم الجمعة بساحة الخالدين بحي فيصل في حضور جمع كبير من القيادات السويسية والاف المصلين من أهالي السويس الذين توافدوا الي الساحة منذ الساعات الأولي من الصباح فرحين بقدوم عيد الفطر المبارك
وأكد الدكتور احمد الشافعي في خطبة العيد علي فرحة المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك ، داعيا من المولي عز وجل بأن يحفظ مصر .
وقام محافظ السويس ومدير الامن والقيادات التنفيذية والشعبية والجمعيات الأهلية ومديري المديريات ورؤساء الأحياء وأهالي السويس بعد أداء الصلاة بتبادل التهاني بعيد الفطر .
وأدي صلاة العيد العيد كلا من خالد سعداوي السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس ومحمد المصري عضو مجلس النواب ومحمود فوزي رئيس حي فيصل ورؤساء الاحياء ومديري المديريات ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والجمعيات الاهلية.
يذكر ان توافد عدد الساحات التي خصصتها وزارة الأوقاف بمحافظة السويس عددها 65 ساحة ، وفى الأماكن المفتوحة القريبة من التجمعات السكنية بمختلف الأحياء الخمسة .
وشهدت الساحات انتشار سيارات الإسعاف ، ووجود الشباب المتطوعين على توزيع الحلوى والهدايا والاف البالونات على الأطفال ، و قاموا مجموعة من الشباب برسم الألوان المبهجة على وجوه الاطفال فرحة بالعيد

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady