Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قائد الجيش الثالث الميداني يكرم المتفوقين من ابناء الجيش بالسويس وجنوب سيناء

كرم اللواء اركان حرب رفيق رأفت عرفات ،قائد الجيش الثالث الميداني ،الطلاب المتفوقين من اوائل الثانوية العامة والكليات من ابناء ضباط الجيش الثالث بالسويس وجنوب سيناء.

وقدم قائد الجيش الثالث، الهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين، مهنئا اسرهم بنجاهم وتألقهم خلال فترة دراستهم ،مؤكدا لهم في كلمته التي القاها خلال حفل التكريم ،علي اهمية التسلح بسلاحي العلم والايمان، من اجل رفعة مصرنا الحبيبة، والنجاح والارتقاء في مستواهم الدراسي ، الذي يؤهلهم الي تولي الوظائف، والمناصب المختلفه في حياتهم ليتدرجوا فيها طبقا لجديتهم في التعليم.

واشار الي ان هناك العديد من العلماء المصريين الذين تفوقوا في شتي المجالات، وتفخر مصر بعلمهم الذي يستفاد منه العالم.

واكد قائد الجيش الثالث علي اهمية حب الوطن الذي لا يقدر بثمن لانه اغلي من كنوز العالم، وان عليهم ان يثبتوا لمصر وفائهم واخلاصهم من خلال الحرص علي التعلم والاستزاده في العلم، لينهضوا بها وتصبح دائما في تقدم وازدهار .

وحرص قائد الجيش الثالث علي تحية الامهات المصريات اللائي يبذلن كل التضحيات حرصا علي راحة ابنائهن ،وازواجهن غير مبالين بما يتعرضن له من متاعب ما بين الاهتمام بالمنزل مرورا بمساعدة ابنائهن في المذاكرة الي جانب مواجهتن بقوة اعباء الحياه الصعبه جنبا الي جنب ازواجهن.

وحرص الطلاب المكرمين علي التقاط الصور التذكارية مع قائد الجيش الثالث في جو يسوده الود والحب مؤكدين سعادتهم البالغه بهذا التكريم الذي جاء ليثمن تعبهم خلال فترة استذكارهم الدروس خلال العام الدراسي المنقضي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady