Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

السويس تتزين بمهرجان سواسية السينمائي الاول للافلام القصيرة والوثائقية

 تزينت شوارع السويس ومنطقة بورتوفيق وسينما رنيسانس بلافتات مهرجان سواسية السينمائي الاول للافلام الوثائقية والقصيرة والذي سيقام بمحافظة السويس من 14 – 17 سبتمبر وسيكون ضيف شرف المهرجان المخرج الكبير خالد يوسف بالاضافة الى لجنة تحكيم المهرجان برئاسة المخرج خالد الحجر وعضوية الفنانين احمد كمال وسيد رجب.

 حيث سيشارك فى فعاليات الاحتفال اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بالاضافة الى عدد كبير من المسئولين التنفيذيين والشعبيين بالسويس والمخرجين والادباء على مستوي الجمهورية.

 كانت اعلنت ادارة مهرجان سواسية السينمائي الاول للافلام الوثائقية والقصيرة بالسويس عن الاختيار والاتفاق مع الاعلامي حسام الدين حسين مقدم البرامج والمذيع بقناةTEN حاليا وبقناة ON TV السابق على تقديم فعاليات حفل الافتتاح والختام بمهرجان سواسية السينمائي.

 أضافت ادارة المهرجان أنهم سعداء بالتعاون مع حسام الدين نظرا لخبرته فى المجال الاعلامي وكونه شاب اعلامي مثقف وصاحب رؤية اعلامية مختلفة.

 كما أعلنت ادارة المهرجان عن ترتيبات خاصة لحفل الافتتاح الذي سيحضره عدد كبير من المثقفين والادباء والفنانين على مستوي الجمهورية بالاضافة للمسئولين التنفيذيين وضيوف شرف المهرجان.

 كانت وافقة الادارة المركزية للرقابة على المصنفات على 17 فيلم ورفض فيلم واحد فقط بمهرجان سواسية السينمائي الاول للافلام الوثائقية والقصيرة وذلك بعد موافقة الدكتورة ايناس عبد الدايم وتشجيع اقامة مهرجان سواسية حيث اعربت الفنانة الوزيرة عن تمنياتها لنجاح المهرجان باعتباره الاول بمحافظة السويس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - في مؤتمر المشروعات الصغيرة طريقك لمستقبل أفضل توصيات للنهوض بالمشروعات الصغيرة وفتح أفاق… https://t.co/gXFS33XOY9
Suezbalady | السويس بلدي - الجلسة الثانية كيفية الحصول علي قرض من جهاز المشروعات الصغيرة https://t.co/1fKq7iqreS
Suezbalady | السويس بلدي - الجلسة الأولى: جلسة نقاشية عن فرص الاستثمار والأفكار المقترحة للنهوض بالمشروعات الصغيرة… https://t.co/0yMJFbCHFH
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady