Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نقابة المهندسين بالسويس تمنح الإعلامي الدكتور حسن غنيمة درع التميز

 

منحت نقابة المهندسين بالسويس درع التميز والتفوق لعام ٢٠١٨ للإعلامي الشاب الدكتور حسن غنيمة مذيع قناه اون سبورت الفضائية بعد تألقه اللافت للنظر خلال عمله الاعلامي في تغطية كأس العالم في روسيا والعديد من الاحداث الرياضية الاخري جعلته مصنفا كأفضل مراسل رياضي في الوطن العربي هذا العام .

وقال الدكتور حسن غنيمة مذيع قناه اون سبورت ان هذا التكريم له مذاق خاص بالنسبة له نظرا لانه جاء من نقابة المهندسين المحترمة وهم زملاء غير مهنته مشيرا انه شعر بالسعادة لتواجده وسط ابناء نقابة المهندسين ومشاركتهم لحظات التفوق والتميز .

وتوجه غنيمة بالشكر الي نقابة المهندسين بالسويس برئاسة المهندس حسن عبد العليم و المهندس حافظ عوض امين النقابة علي هذه الدعوة الغالية وتكريمه وسط اعضاء النقابة .
وكانت نقابة المهندسين قد اختارت غنيمة ليكون نجما لحفل تكريم الطلاب المتفوقين في كليات الهندسة والمراحل التعليمية المختلفة حيث تفاعل معه الحضور خلال كلمته المقتضبة عن ذكرياته مع التفوق الدراسي والإعلامي حيث حرص أعضاء النقابة علي التقاط الصور التذكارية مع الإعلامي الشاب.
الجدير بالذكر ان الدكتور حسن غنيمة هو دكتور صيدلي من ابناء محافظة السويس لكنه وجد في هوايته الاعلامية طريقا للتالق والنجاح والشهرة من خلال الكاريزما الخاصة به علي الشاشة وثقافته الرياضية الكبيرة التي حازت علي اعجاب متابعيه

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady