Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الارتقاء بالخدمات الصحية في السويس بالتنسيق بين المحافظة والجامعة

في إطار التنسيق بين المحافظة وجامعة السويس لخدمة المجتمع ناقش اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويسخطة الارتقاء بالصحة وتقديم خدمات طبية متميزة للمرضي بالمستشفيات العامة بالتنسيق بين مديرية الصحة وجامعة السويس.

واشارالمحافظ علي مديرية الصحة بضرورة الاستفادة من كلية الطب بالجامعة من خلال الاستعانة بالاساتذة من الأطباء في التخصصات المختلفة بكلية الطب .

وبحث المحافظ امكانية تحويل محافظة السويس الي رقمية لتقديم خدمات الكترونية في الادارات المختلفة للتسهيل علي المواطنين لانهاء خدماتهم وطلباتهم .

كما اكد صقر علي أهمية بالاعلام والتوجيه والتوعية لحل المشاكل التي تواجه المواطنين ومتابعة ما يفيد المجتمع والموطن السويسي ونشر الحقائق والبعد عن الاكاذيب التي تهدم المجتمع .

حضر اللقاء كلا من الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس والدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس والدكتورلبيب محمد كمال وكيل وزارة الصحة والدكتور دسوقي عيد نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والبيئة وعمداء كليات الأعلام والطب والحاسبات ومديري مركزالمعلومات والأعلام والعلاقات العامة بالمحافظة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady