Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صور..بدعوة من طارق متولي.. وفد "القابضة للكيماويات" يتفقد تطوير "النصر للأسمدة" بالسويس.



فى اطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتطوير الشركات ومصانع وزارة قطاع الاعمال، لضمان صون المال العام وحسن ادارة هذه الشركات المملوكة للدولة، وبدعوة من نائب السويس طارق فاروق متولي، تفقد رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للكيماويات، عماد الدين مصطفى، شركة النصر للأسمدة بالسويس، حيث تفقد المصانع والوحدات الإنتاجية واعمال الصيانة التى تجرى حاليا وبحث خطة التطوير المستقبلية والمراحل الزمنية للتطوير، وذلك بناء على طلب الاحاطة الذي تقدم به النائب طارق متولي، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس.
وأشاد مجلس إدارة الشركة القابضة للكيماويات على أداء مجلس إدارة شركة النصر للأسمدة والكيماويات والعاملين بالشركة وحثهم على مضاعفة الجهود المبذولة خلال الفترة المقبلة.
وقال "متولي" ان شركة النصر للأسمدة والصناعات الكيماوية "سيمادكو"، إحدى شركات القابضة للصناعات الكيماوية التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، وقد شهدت تراجعًا في الفترة الماضية نتيجة تقادم الآلات.
وأشار إلى أن من المشكلات الرئيسية التي تعاني منها الشركة وجود عجز في العمالة الفنية تبلغ 20% من إجمالي 1100 عامل، حيث إن الشركة تستهدف تحقيق أرباح 25 مليون جنيه، خلال العام المالي الجاري.
وكان وزير قطاع الأعمال، هشام توفيق، قد تعهد بتطوير الشركة والدفع بمزيد من الاستثمارات لإقامة مشروعات جديدة في الشركة خلال فترة القادمة، وذلك خلال الجلسة العامة بمجلس النواب ردا علي طلب إحاطة المقدم من النائب طارق متولى.
وقد صاحب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للكيماويات في جولته التفقدية، السيد وليد الرشيد نائب الرئيس، والمهندس أسامة مهدى عضو منتدب لشؤون السماد، والمهندسة عزة ابو الفرح عضو منتدب فنى، والدكتور المهندس على صبرى عضو مجلس ادارة، دكتورة هانم سباق عضو مجلس ادارة لشؤون البيئة.
وكان في استقبال الوفد من الشركة، المهندس حمدى جابر رئيس مجلس إدارة شركة النصر للأسمدة، والمهندس محمد عبد المعطي عضو منتدب شؤون فنية، والمهندس عادل أبو العلا رئيس القطاعات الإنتاجية، والمهندس خالد مصطفى رئيس القطاعات الهندسية والسيد هانى الكرانى رئيس القطاعات الفنية، والسادة محمد يحيى عبود حراجى وأشرف بركات اعضاء مجلس الادارة والسيد هشام عوض رئيس النقابة والسيد محمد شطا رئيس قسم العلاقات الصناعية.
تجدر الاشارة ان هذه الزيارة للنائب طارق متولي، للشركة سبقتها زيارات اخرى، في اطار اهتمامة لعودة شركة النصر للاسمدة، كسابق عهدها كاحدى القلاع الصناعية العملاقة في مصر.

2

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady