طباعة هذه الصفحة

نائب محافظ السويس يحقق بنفسه في قضية التعدي علي طالبة الابتدائي

By تشرين2/نوفمبر 08, 2018 2386

سلمى الشاعر تلتقي بولي أمر الطالبة وتحيل المعلمة للتحقيق

بناء على تعليمات السيد اللواء ا.ح عبد المجيد صقر محافظ السويس بسرعة التحقيق في قضية طالبة مدرسة الشهيد محمد يوسف الابتدائية والتي قامت فيها إحدى المعلمات بالمدرسة بالتعدي بالضرب المبرح علي طالبة بالصف السادس الابتدائي .

حيث توجه على الفور الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وذلك التحقيق في تلك الواقعة والوقوف علي مدي صحتها من عدمه والذي انتهت بتحويل المعلمة للتحقيق بعد الاستماع لأقوال زملائها بالفصل واقوال الاخصائيين الاجتماعيين ومديرة المدرسة ، كما فتح السيد نائب المحافظ حوار طويل مع طلاب المدرسة ومعرفة وقياس المستوى العام للتلاميذ وتفقد فصول ومرافق المدرسة .

ومن ناحية أخرى استدعي نائب المحافظ الطفلة ووالدها أيضاً لإكمال وجه التحقيق والاطمئنان عليها  .

كما التقي والد الطفله بالاستاذة سلمي الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم بمقر مكتب وكيل الوزارة بديوان عام المديرية وبحضور الاستاذ اشرف السروي مدير عام التعليم العام .

 ومن ناحية أخرى أكدت الشاعر أن جوهر  مهنة المعلم الحقيقية تتمثل في كونها رساله سامية لها أهدافها النبيلة ومقاصدها الشريفة، واكدت انها لن تسمح بأي تجاوز في حق ابناؤنا الطلاب أو في حق كرامة المعلم نفسه وأن تلك الواقعة قيد التحقيقات الجديه بحسب تعليمات السيد اللواء محافظ السويس .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 08 تشرين2/نوفمبر 2018 01:15
محسن الحديري

أحدث مقالات محسن الحديري