Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ننشر أسباب تحويل مستحقي الزواج الحديث للبنك ... محافظ السويس يتعهد ببناء 10 الاف وحدة بالتعاون مع القوات المسلحة

تعد مشكلة اسكان الزواج الحديث من اكثر المشاكل التي تؤرق المسئولين والمواطنين على حد سواء ، فمنذ ان تقدم المواطنون للحصول على شقة سكنية للزواج الحديث عام من عدة اعوام لم يحصلو عليها حت هذا اليوم.

وقد ألغت الدولة مشروع الوحدات السكنية للزواج الحديث واتجهت مؤخرا الى مشروع الاسكان الاجتماعي ، ولكن ظلت المشكلة قائمة بمحافظة السويس لتأخر المحافظة في تسلميم الوحدات السكنية لمستحقي الزواج الحديث من عام 2001 الى 2006 والمتخلفين عن هذه الوحدات ، وقد قامت المحافظة مؤخرا في اجراء قرعه لتوزيع عدد من الوحدات على مستحقيها من الزواج الحديث بمدينة الحرية الجديدة التي اتضح انها ثلاث غرف وصالة اي انها اكبر من وحدات الزواج الحديث بغرفة كاملة ، ووضعت المحافظة حلا لهذه المشكلة وهي ان يقوم المستحق للوحدة بتسديد ثمن الغرفة الزائدة من خلال اقساط شهرية يقوم بدفعها للبنك ، ولذلك تم تحويل المتعاقدين للبنك لتكلمة الاجراءات استعدادا لخصم اقساط سعر الغرفة الثالثة من المستحقين .

وعلى جانب اخر تعهد محافظ السويس بالتعاون مع القوات المسلحة  ببناء عشرة الاف وحدة سكنية لمستحقي الزواج الحديث المتقدمين بالفعل منذ عدة اعوام ليغلق هذا الملف نهائيا .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - رئيس حي الجناين السابق: وزارة التنمية المحلية لم تصدر قرارا بنقلي ومازلت على قوة السويس https://t.co/0SVgN2biPx
الراجل لا عارف يقبض ولا ياخد اجازة ولا يروح في مكان ولسة على قوة حي الجناين https://t.co/0SVgN2biPx
رئيس حي الجناين السابق الأستاذ سمير سعيد متواجد برئاسة الحي و يطلب النجدة لان نقله غير قانوني
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady