Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صور..قائد الجيش الثالث يكرم أسر الشهداء والأبطال الرياضيين بالمحافظة بحضور محافظ السويس والقيادات

تصوير : سارة فؤاد

فى إطار التواصل الدائم والمستمر مع أسر شهداء الجيش الثالث الميدانى كرم اللواء أح رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميدانى عددًا من أسر شهداء الجيش الثالث بمدينة السويس، كما كرم عددًا من أبطال الألعاب الرياضية بالمدرسة العسكرية الرياضية، وعددًا من الرياضيين من أعضاء النشاط الرياضى بمنتزه بدر، حيث قدم لهم شهادات تقدير ودرع الجيش الثالث تقديراً لتفوقهم فى مختلف الألعاب.

بدأ الحفل بعرض فيلماً تسجيلياً عن منتزه بدر الترفيهى وإمكانياته الخدمية للقطاع المدنى وأنشطته المتعددة.
تلاه فقرات شعرية للطالبة ياسمين عبد الرازق بقصيدة بعنوان (حكاية بطل)، والطفل آدم أشرف بقصيدة بعنوان (من ألف جيل).
وقدمت فرقة الفنون الشعبية أداءًا استعراضيًا راقصًا للرقص الفرعونى، و(تابلوه صعيدى) و(تابلوه إسكندرانى) والتنورة
وقدم فريق كورال الطلائع بقيادة الفنان خالد الغندور مجموعة من الأغانى (على باب مصر) و(سلم على الشهداء) و(يا بيوت السويس) و(القلب يعشق كل جميل) و(رايحة فين يا عروسة).
وقدم أشبال الرياضة بالمنتزه فقرة رياضية للعبة الكونغ فو والمصارعة الرومانية والجمباز، واختتمت الفقرات بفقرة الباليه.
وهنأ قائد الجيش الثالث الميدانى الحضور بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، وأشار إلى أن لقاء أسر الشهداء يمنح الشعور بالشموخ والعزة، وتمنى الحصول على تلك الدرجة العظيمة وهى درجة الشهادة، وطالب الرياضيين ببذل المزيد من الجهد والطموح للوصول لأعلى المستويات والبطولات والمراكز من أجل بلدهم وليس بغرض تحقيق مجد شخصى.
وأشار إلى أنه سيتم قريباً وضع حجر الأساس لمستشفى الطوارئ ومستشفى اليوم الواحد لخدمة أهالى المحافظة، كما سيتم القيام بأعمال تطوير شاملة لمنتزه بدر ستكون لها نتائج ملحوظة وإيجابية.
حضر الاحتفال اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس واللواء محمد جاد مدير أمن السويس والدكتور السيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس والسيد ماجد رمزى عطية نائب القنصل السعودى والشيخ محمد عجمى محمود مدير أوقاف محافظة السويس والأنبا أنطونيوس ميلاد راعى وكيل مطرانية السويس وعدد من أعضاء مجلس النواب والمجالس التنفيذية والقيادات الشعبية والشبابية وأسر محافظة السويس

/18
.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 13 تشرين2/نوفمبر 2018 00:40

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady