طباعة هذه الصفحة

محافظ السويس يوافق علي مقترح التعليم العام بقبول 411 طفل مرحلة رياض الاطفال

 وافق اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس علي المقترح المقدم من قِبل الاستاذ اشرف السروي مدير عام التعليم العام بقبول اطفالنا المتبقين من مراحل التنسيق برياض الاطفال وعددهم حوالي ٤١١ طالب .
حيث خصصت الأستاذة سلمي الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم بالسويس لذلك الحدث عدد ٩ قاعات لتستوعب تلاميذ تلك الحلقه الاولى من مرحلتي رياض الأطفال وهو أكبر عدد تم استيعابه بتعليم السويس في السنوات الأخيرة .
وقد أشارت الأستاذة سلمي الشاعر إلي أن مديرية التربية والتعليم بالسويس تضع نصب أعينها مصلحة الطالب في المقام الأول وتقوم علي تعليمات السيد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بضرورة النزول بالأعداد داخل الفصول وهو ما نسعي إليه بشكل كبير وجاد خلال الفترة المقبلة .
وقد وضعت المديرية العديد من الخطط لحل مثل تلك الازمات والتي بالفعل قُطعت أشواط كبيرة لإنهائها وخصوصاً في القطاع الريفي .
كما أن عمليات التدريب المكثفة والتي كانت تباشرها الاستاذة سلمي الشاعر بشكل شبه يومي في التدريبات المكثفة لمعلمي رياض الأطفال علي النظام التعليمي الجديد (2.0) الذي ضخته الوزارة كدماء جديدة ليكون بذرة ونواه حقيقية لتغير من مسار ونمط التعليم المصري من كونه يعتمد علي شحن الطفل بالمعلومات وحفظها الي نمط جديد يعتمد علي الفهم والمعرفة واستعمال العقل وإعمال الفكر .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي