Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تطوير وتنمية السويس وملف التعليم في لقاء صقر والأحزاب السياسية

التقي اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ممثلي عددا من الأحزاب  السياسية بحضوراللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وأمناء الأحزاب بالسويس . 

    وفي اللقاء أكد المحافظ علي ممثلي الأحزاب ضرورة التعاون والتنسيق المستمر بين القيادات التنفيذية والأحزاب من من خلال طرح الأفكار والرؤي لتنمية وتطوير وتجميل السويس ، مؤكداً علي ان السويس الباسلة تستحق من جميعاً الوقوف يدا واحدة من أجل التنمية والرخاء .

   وطلب المحافظ من القيادات الحزبية رفع اسم السويس عاليا وأن تكون المصلحة العامة فوق الجميع من أجل عودة السويس عروسا للبحر الأحمر.  

   واستمع المحافظ إلي رؤي الاحزاب السياسية حول التنمية في السويس ، مؤكداً انه فتح جميع الملفات والموضوعات التي تؤرق وتشغل بال الجميع ومنها عودة ميناء بورتوفيق مرة اخري وتطوير خط السكة الحديد بالسويس ورصف طريق السويس جنيفة بطول 35 كم ، قائلا ان هناك اتصالات مكثفة لأنجاز هذه الموضوعات في القريب العاجل . 

   وتطرق الحديث حول الاهتمام بقطاع التعليم واحتياجات بعض المدارس وتقديم بعض الخدمات لعدة مدارس كمشاركة شعبية من المجتمع المدني والاحزاب السياسية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم . والاهتمام بنادي منتخب السويس ليعود لمكانه الطبيعي بين الاندية العريقة والنهوض بالرياضة في السويس

    وفي اللقاء تم استعراض عدد من الموضوعات والملفات التي تهم شعب السويس،ومنها ملف النظافة والبيئة والأسواق والتعديات والإشغالات والبطالة  والطرق والمشروعات الصغيرة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - 6 أطعمة لتنشيط الذاكرة مع قرب الامتحانات https://t.co/3TLgdW0Xr3
Suezbalady | السويس بلدي - وزير التعليم يكشف موعد الانتهاء من منظومة تابلت الثانوية https://t.co/068pkziwWO
Suezbalady | السويس بلدي - الأهلي يستقر على اختيار الجهاز المعاون للمدرب الأوروجوياني https://t.co/Yv4BbitjwQ
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady