Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وكيل وزاره الصحه بالسويس يطمئن على طوارئ المستشفيات بالمحافظه بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد

فى اطار رفع درجه الاستعداد القصوى بالمستشفيات لاحتفال الاخوه الاقباط بعيد الميلاد المجيد قام الدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزاره الصحه بالسويس بتفقد طوارئ مستشفيات المحافظه حيث قام بالمرور على طوارئ الجراحه وطوارئ الباطنه بالمستشفى العام وطوارئ مستشفى الحميات وطوارئ مستشفى الصدر للاطمئنان على تواجد الفرق الطبيه من اطباء وتمريض وتواجد المستلزمات والادويه الخاصه بكل مستشفى استعداداً لاستقبال اى طارئ وفى ظل استعداد المحافظه وبالتالى المديريه للاستمتاع بالاجازه الخاصه بعيد الميلاد المجيد .

حيث قام سيادته بالمرور على مستشفى السويس العام بدءاً بطوارئ الجراحه والعظام حيث وجد د./ يامن حسن مقيم عظام ود./ ساره ابراهيم مقيم جراحه ومشرفه التمريض مس امال محمد وقد اطمئن على وجود المستلزمات والادويه وقد أكد لبيب على حسن التعامل مع المرضى وتقديم الخدمه على اعلى مستوى فى ضوء الامكانيات المتاحه .

ثم انتقل الى طوارئ الباطنه حيث استقبله فى العياده د./ خالد مصطفى مقيم باطنى وقد كان يقوم بالكشف على عدد من المرضى المترددين على الطوارئ وقد تأكد من مس نجاه محمد مشرفه التمريض بالطوارئ على وجود المستلزمات بالمخزن المخصص لطوارئ الباطنه وقد اكد على فريق التمريض بالتأكد من النواقص سواء بالمستلزمات او الادويه وعمل طلبيه اولا بأول حتى لايكون هناك اسباب لتعطيل العمل وأكد على حسن التعامل مع الجمهور .

ثم انتقل لبيب الى طوارئ مستشفى الحميات حيث وجد د./ محمد المقدم مقيم امراض صدريه بالطوارئ يقوم بالكشف على بعض الحالات ويقوم التمريض بوضع بعض الحالات على اجهزه النيبولايزر حيث وجد مس وهيبه احمد مشرفه التمريض و الممرض احمد عطا يقومون بالعمل وقد اثنى سيادته على حسن الاداء للطبيب وطاقم التمريض بالطوارئ .

وفى نفس السياق قام بالمرور على طوارئ مستشفى الحميات للاطمئنان على سير العمل وتوافر الادويه والمستلزمات حيث وجد د./ عصام محمد ذكى مقيم حميات ومشرف التمريض حجاج ياسين والتمريض محمد احمد وفاطمه عبد الهادى وراجع سيادته مخازن الطوارئ والسجلات الخاصه بتسجيل الحالات المرضيه التى يتم علاجها بطوارئ المستشفى .

وكانت مديريه الصحه قد رفعت حاله الطوارئ القصوى للقطاع الصحى من يوم ١٢/٢٥ ولحين الانتهاء من احتفالات رأس السنه الميلاديه وعيد الميلاد المجيد كل عام وكل المصريين بخير وفى امن وامان فى وطننا الغالى

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

ياجماعة انا مش معايا كشوف قرعة الحج اللي عاوز يستعلم عن حد يدخل على الرابط دة https://t.co/hTVGO0bAay
Suezbalady | السويس بلدي - وصول القاطرة البحرية ' تحيا مصر 1 ' لميناء بورتوفيق بالسويس https://t.co/pSB674Xknl
Suezbalady | السويس بلدي - البرلمان النيوزلندي يبدأ جلسته بتلاوة آيات من القرآن https://t.co/pdVNs5aEqz
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady