Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يؤكد على المشاركة الإيجابية والنزول للجان في الاستفتاء علي تعديل مواد الدستور

أكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس على القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة علي أهمية التكاتف وبذل كل الجهود من أجل المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور ، مشيراً إلى إننا نسير في الاتجاه الصحيح من أجل  تنمية مصر ، فواجب علينا جميعاً التكاتف من أجل المشاركة والنزول للجان الاستفتاء لنثبت للعالم إن مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار ورائدة على مر العصور.

وأشار المحافظ على رجال الدين الإسلامي والمسيحي بأهمية التوعية للمواطنين سواء  بدور العبادة ، مؤكداً علي القيادات بقطاعات العمل المختلفة والمديريات والأحياء والشركات والجمعيات الأهلية بأهمية الاستفتاء في حياتنا خلال الفترة المقبلة وضرورة المشاركة بإيجابية من أجل مصلحة مصر .

وكلف صقر القيادات المعنية بالإعداد الجيد والتعاون الكامل وتأمين اللجان والتنسيق بين الجيش الثالث ومديرية الأمن وتقديم كافة التسهيلات من خلال الأحياء والجهات المعنية والمرافق .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بديوان عام المحافظة بحضوراللواء محمد جاد مدير الأمن والدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد وممثل الجيش الثالث الميداني والقيادات الأمنية ومديري المديريات ورؤساء الأحياء وممثلي المرأة والمجالس القومية المتخصصة والجمعيات الأهلية ورؤساء الشركات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - عرفات وصقر و جاد يضعون أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول في ذكرى تحرير سيناء https://t.co/bdh915UZ1H
Suezbalady | السويس بلدي - قائد الجيش الثالث يفتتح أعمال تطوير ٣ مدارس بالسويس https://t.co/fGF22v4ibp
Suezbalady | السويس بلدي - الأهلى يحتفل بمرور 112 عاماً على تأسيسه https://t.co/KmF7EJaGLr
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady