طباعة هذه الصفحة

رئيس قومي البحار والمصايد تفتتح القاعة الكبرى للمؤتمرات باسم الدكتور" حامد جوهر"بالسويس ..صور

By تموز/يوليو 29, 2019 2557

قامت صباح اليوم الاثنين ا. د سوزان الحسانين خليف رئيس المعهد القومى لعلوم البحار والمصايد. بافتتاح قاعة "حامد جوهر " الكبرى للمؤتمرات بفرع المعهد بالسويس بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والبحثية بالمعهد .
كما حضرت الافتتاح النائبة نانسى نصير عضو مجلس النواب و مدير المشروع رامى المعدوى من جهاز المخابرات العامة. والمهندس على بخيت. المشرف على المشروع.

. فى البداية قامت رئيس المعهد بازاحة الستار . بحضور ا. د محمد زين العابدين نصار مدير فرع السويس. ا. د محمود عبد الراضى مدير فرع البحر الاحمر وا.د منال مصطفى صبرة مدير فرع السويس السابق. ا. د عزة الجناينى رئيس شعبة المصايد.

وفى كلمتها رحبت السيدة ا. د رئيس المعهد بجميع الحضور. وان دواعى سرورها ان يتم انجاز من انجازات المعهد على ارض السويس بانشاء قاعة كبرى داخل مؤسسة بحثية بهذا الشكل فى الوقت القايسى. وبهذا المساحة. والتى تتكون من القاعة الكبرى والقاعات الملحقة بالدور الثانى. والتى سوف يتم التسويق لها من خلال ادارة متخصصة من داخل المعهد. للترويج عنها والامتحان المؤتمرات الكبرى ولخدمة المنطقة بالكامل

وقدم ا.د محمد نصار مدير الفرع الشكر للسيدة ا. د رئيس المعهد على هذا الانجاز والتى تعتبر هدية لفرع السويس .

كما اشاد رامى المعدوى المسئول عن المشروع. بالدور التى قامت به ا. د رئيس المعهد فى انشاء القاعة التى تمت تحت اشراف جهاز المخابرات العامة. فى وقت قاسى وبهذه المواصفات .

كما قام المهندس/ على بخيت بعرض فيديو مفصل عن مراحل التطوير منذ استلام القاعة وكيفية تطويرها. حتى تم تسليمها والتى تمت على مرحلتين الاولى بالقاعة الكبرى. والثانية بالقاعة الملحقة بالدور الثانى. حسب الاتفاق الذى تم بين المعهد والجهاز.

وفى النهاية قامت السيدة ا. د رئيس المعهد باخذ الصور التذكارية مع العمال ابنى قامت بهذا الانجاز والتى قدمت لهم الشكر على ما انجازه فى وقت قاسى.

1

2

4

5

قيم الموضوع
(0 أصوات)
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي