Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"جهاز شون البيئة " يدشن حملة ( الحد من استخدامات البلاستيك) بالتعاون مع مركز النيل للإعلام بالسويس

كتب : سيد محمد

ايمانا من الدور الفعال لجهاز شئون البيئة بمحافظة السويس. بالاهتمام بالدور التوعى للحفاظ على البيئة . وصحة الانسان
تم اليوم الاثنين تدشين حملة ( الحد من استخدامات البلاستيك) تحت رعاية جهاز شئون البيئة بالسويس. وبالتعاون مع مركز النيل للاعلام وإدارة شمال التعليمة. والمستمرة على مدار ٣شهور
حضر تدشين الحملة د/ اشرف صالح رئيس الادارة المركزية والاستاذة انتصار الحجازى مدير إدارة الإعلام بالجهاز. والإعلامية ماجدة عشماوي مدير مركز النيل للإعلام. ولفيف من منظمات المجتمع المدنى والبيئة. والادارات المختلفة والصحفيين والإعلاميين.

بدءت مراسم التدشين بكلمات الترحيب للسادة الضيوف.
وفى كلماته إكد د/ اشرف صالح على دور جهاز شئون البيئة فى التوعية الكاملة لدى المجتمع المدنى وهذا حسب توجيهات السيدة وزيرة البيئة. والقيادة السياسة. على الدعم لمبادارت التوعية والوعى البيئة .

كما اضاف المهندس محمد الشعراوى . على دور الجهاز فى الرصد البيئى فى مصر المنشات الصالحة والصديقة للبيئة.

كما صرحت الإستاذة ماجدة عشماوي مدير مركز النيل للإعلام ان المبادرة سوف تمر على المدارس والجمعيات الاهلية والشباب والرياضة.

وقامت الأستاذة انتصار حجازي مدير إدارة الإعلام بالجهاز ومنسق عام المبادرة بالقاء محاضر حول كيفية استخدام البلاستيك واختيار النوع الجيد للاستخدام الادمى.

كما قامت الحجازى بشرح مفصل على الضرر من استخدامات البلاستيك. و الاضرار المترتبة على البيئة البحرية المتسببة فى انقراض السلحفاء. .
كما تم فتح باب المناقشة مع السادة الضيوف حول كيفية الاستفادة من المبادرة والخروج بتوصييات يتم رفعها الى الجهات المعنية بالمحافظة.
كما اقام على هامش التدشين معرض لاستخدام المخلفات وسبل تدويرها. وقام المهندس محمد حمدى بشرح على كيفية استخدام المخلفات وتدويرها استخدامها مرة أخرى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 30 أيلول/سبتمبر 2019 18:38

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady