Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

في إطار قانون 144 لسنة 2017 الموافقة على تقنين أوضاع عدد من الأراضي الزراعية والمباني بمحافظة السويس

في إطار قانون 144 لسنة 2017
الموافقة على تقنين أوضاع عدد من الأراضي الزراعية والمباني بمحافظة السويس

وافقت لجنة البت في اجتماعها لتقنين الأراضي بمحافظة السويس برئاسة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وفقاً لقانون 144 لسنة 2017 على تقنين أوضاع عدد من ملفات الأراضي الزراعية والمباني في نطاق الأحياء بالمحافظة.
وكانت اللجنة قد استعرضت في اجتماعها عدد من ملفات المتقدمين لتقنين أوضاع للاراضي املاك دولة والزراعية بحضورالدكتورعبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام المساعد واللواء عيد سعيد مساعد مدير أمن السويس والمستشار نادر فتحي العيسوي مفوض الدولة بمحافظة السويس ورؤساء الأحياء ورؤساء لجان التقنين والجهات المعنية.
أكد صقر على ضرورة الانتهاء من إجراءات التقنين والالتزام بتطبيق القانون مع تقديم تسهيلات للمواطنين الجادين في تسديد مستحقات الدولة وتقنين وتمليك الأراضي ، مشيراً إلى سرعة عمل عقود التمليك للمواطنين الذين استكملوا الإجراءات وسددوا مستحقاتهم.
من ناحية أخرى عرض رئيس لجنة المعاينة تقرير عن عدد الأراضي الزراعية والمباني داخل وخارج الحيز العمراني للمحافظة التي تم معاينتها ، كما قدمت رئيس لجنة التثمين تقرير بالتظلمات لعدد من الملفات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady