Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جامعة السويس تشارك بفعاليات منتدى طلاب من اجل مصر بجامعة الأزهر

شارك وفد من طلاب جامعة السويس بفعاليات المنتدى الثاني لرابطة ازهري من اجل مصر الذي تنظمه جامعة الأزهر خلال الفترة من 17 إلى 22 نوفمبر 2019 تحت عنوان ''سواعد الوطن'' تحت رعاية أ.د. محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر .

وقد حضر طلاب الجامعة عدد من الندوات والمحاضرات التي تدور حول تعليم الطلاب مفهوم الوطن والمواطنة ، حيث تفضل اللواء أ.ح. بهجت فريد مدير كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بإلقاء محاضرة عن بناء الوطن . بالإضافة إلى محاضرات أخرى قام بها متخصصون حول مفهوم الإشاعات واستخدام وسائل الإعلام المختلفة في نشر الأخبار الزائفة ، وسبل التصدي لهذه الظاهرة الخطيرة ، و ندوة عن رؤية مصر 2030 وما تقوم به الدولة من مشروعات قومية عملاقة لبناء مصر الحديثة ، بالاضافة لعدد من اللقاءات مع مجموعة من رموز الفكر والأدب والسياسية في مصر .

وقد صرح الشرقاوي أن حرص الجامعة على مشاركة أبناءها في مثل هذه الفعاليات يأتي من إيمان الجامعة بضرورة مشاركة وفود من الطلاب في هذه الفعاليات لاكسابهم مزيدا من الخبرات وتصحيح المفاهيم وايضاح الحقائق التي قد يحاول أهل الافك تزيفها ، كي يرى شباب مصر بعينه كم الإنجازات الضخمة التي تقوم بها الدولة .

ومن ناحية اخرى اعرب طلاب الجامعة المشاركون في المنتدى عن سعادتهم بالتواجد مع زملائهم من مختلف الجامعات المصرية ، وما يحصلون من معلومات ومعارف موثقة وصادقة عن وطنهم ودولتهم .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady