Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جامعة السويس تنظم ندوة بعنوان '' استراتيجية هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد''

برعاية معالي أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة نظمت جامعة السويس ندوة حاضر فيها سعادة اللواء / محمد الجيار رئيس فرع الرقابة الإدارية بالسويس بعنوان ''استراتيجية هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد'' .

وقد بدأت الندوة بعزف السلام الوطني ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالحضور وبسعادة اللواء الجيار .

ثم تحدث السيد اللواء محمد الجيار بإلقاء محاضرته حيث بدأ بالتعريف بهيئة الرقابة الإدارية في مصر ودورها والمهام المكلفة بها سواء على مستوى الجهاز الحكومي او جهات القطاع الخاص ، وكذا استعراض الجرائم التي تختص بها هيئة الرقابة الإدارية ، واوضح سيادته المحاور الرئيسية لعمل الهيئة .

كما تطرق الجيار إلى أن جهاز هيئة الرقابة الإدارية يتم تدريب أعضاؤه بصفه مستمرة في كي يواكب أعضاء الهيئة أحدث مستجدات مجال عملهم الرقابي . ثم أوضح أبرز نتائج أعمال هيئة الرقابة الإدارية خلال العام الماضي والتي تمثلت في تحقيق عائدات مادية للدولة قدرت بملايين الجنيهات و ضبط عدد من المخالفات في الجهاز الحكومي والخاص ، وكذا الخدمات التي سيتم تقديمها للمواطنين وذلك للتيسير على المواطن

ثم فتح الجيار باب الأسئلة والنقاش للسادة الحضور حيث قام عدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بتوجيه بعض الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بعمل الهيئة وقام اللواء الجيار بالإجابة عن تساؤلات الحضور بالإضافة إلى إجابات رئيس الجامعة على بعض استفسارات الطلاب .

وفي نهاية الندوة قدم أ.د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس خالص الشكر للسيد اللواء محمد الجيار على المجهودات سيادته وكافة أعضاء هيئة الرقابة الإدارية في عملهم الذي يهدف الحفاظ على مقدرات مصر وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة المواطنين الأمر الذي يؤدي الى الرقي بمصر الكنانة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady