Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
وليد السمان

وليد السمان

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن كواليس تهديدات الأهلى بعدم خوض أي مباراة فى الدورى الممتاز قبل لقاء القمة رقم 119 الذى تم تأجيله إلى أجل غير مسمى.

قال المصدر ذاته إن مسئولى القلعة الحمراء استشعروا الحرج بعد تأجيل لقاء القمة رقم 119 إلى أجل غير مسمى وأصبح لزاما عليهم الاستجابة إلى مطالب الجماهير بالرد على التأجيل الذى جاء لدواع أمنية واتخاذ موقف.

أضاف: تهديدات الأهلي غير منطقية وتأتي فى إطار الضغط على الجبلاية من أجل الحصول على مكاسب فى المسابقة المحلية مشيرا إلى أن القلعة الحمراء خرجت ببيان لارضاء الجماهير موضحا أن الأمور سوف تهدأ فى وقت لاحق والمسابقة سوف تستمر ولن يتم إرباكها.

تابع : الأهلي يسعى إلى الضغط على لجنة المسابقات من أجل تأجيل مباراة المارد الأحمر أمام الجونة فى الجولة الخامسة المقرر إقامتها الأسبوع القادم فى إطار الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

أشار إلى أن الأزمة فى تأجيل مباراة الأهلي والجونة فقط وبعدها سيتم إيقاف الدوري المحلي يوم 28 أكتوبر خلال فترة التوقف الدولي الذي يستفيد خلالها المنتخب الوطنى الأول والأولمبي والشباب.

ولفت إلى أن الدوري الممتاز سوف يتم إيقافه مجددا خلال فترة استضافة مصر نهائيات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 التي يشارك خلالها المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقى غريب موضحا أن الأهلي سوف يلتقى فريق وادي دجلة يوم 25 نوفمبر القادم فى إطار الجولة الخامسة بالدوري المحلي.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أصدر بيانًا يؤكد فيه على احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة والتي كانت وراء تأجيلها حسبما أعلن اتحاد كرة القدم.

ورفض المجلس في ذات البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية.

وأعلن المجلس رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والأفريقية.

جاء ذلك بعد ما قام المجلس بدراسة الموقف من كافة جوانبه عقب تلقيه خطاب تأجيل القمة أمس وحرصًا على المصلحة العامة ولعدم تكرار ما شاهده الموسم الماضى من خروقات للعدالة وعدم المساواة بين الأندية المتنافسة..

وجاء نص البيان على النحو التالي :


النادي الأهلي وهو يؤكد على تقديره واحترامه الكامل للأمن ودوره في تأمين مباريات المنتخبات الوطنية والأندية المصرية في المسابقات المحلية والقارية وكذا مساهمة الأمن ورجاله في الصورة الحضارية للبلاد عند استضافة الأحداث الرياضية الكبرى وآخرها بطولة الأمم الأفريقية التي جرت على الملاعب المصرية في يونيو الماضي بمشاركة 24 دولة وفي حضور مئات الآلاف من الجماهير دون أن تحدث مشكلة واحدة.

أيضًا كانت كفاءة الأمن المصري دامغة في إقامة مباريات الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية بحضور جماهيري مكثف في الملاعب المختلفة. لذلك لم يتقبل كثيرون حيثيات قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة التي كان مقررًا لها السبت المقبل لدواع أمنية.

خاصة أنه لم يكن هناك مانع في إقامتها بملعب برج العرب وبدون جماهير وهو الملعب الذي كان شاهدًا ولا يزال على كفاءة الأمن المصري عندما نجح في تأمين العديد من المباريات التي أقيمت عليها بحضور جماهيري كبير ولقد انتظر النادي الأهلي بعض الوقت عقب تلقيه أمس مكاتبة اتحاد كرة القدم الخاصة بتأجيل مباراة القمة لدراسة الموقف من كافة جوانبه ويضطلع كل فرد بدوره.

وإزاء ما سبق فإن النادي الأهلي يحترم تمامًا الرؤية الأمنية بخصوص مباراة القمة. لكنه يرفض أن يستثمرها البعض لتحل العشوائية بالمسابقات الكروية ويتم إهدار مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة مثلما جرى في الموسم الماضي.

لذا فأن النادي الأهلي لن يخوض أية مباراة في بطولة الدوري العام قبل ان يلعب مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل مشاركاتهم المحلية والأفريقية

النادى الاهلى " لن نخوض اى مباراة فى الدورى قبل لقاء القمة "

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بيانًا يؤكد فيه على احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة التي كانت وراء تأجيلها حسبما أعلن اتحاد كرة القدم.
ورفض المجلس في ذات البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية.
وأعلن المجلس رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها، وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والإفريقية.
جاء ذلك بعد ما قام المجلس بدراسة الموقف من كافة جوانبه عقب تلقيه خطاب تأجيل القمة أمس، وحرصًا على المصلحة العامة ولعدم تكرار ما شاهده الموسم الماضي من خروقات للعدالة وعدم المساواة بين الأندية المتنافسة.. وإليكم نص البيان:-

النادي الأهلي ــ وهو يؤكد على تقديره واحترامه الكامل للأمن ودوره في تأمين مباريات المنتخبات الوطنية والأندية المصرية في المسابقات المحلية والقارية، وكذا مساهمة الأمن ورجاله في الصورة الحضارية للبلاد عند استضافة الأحداث الرياضية الكبرى وآخرها بطولة الأمم الإفريقية التي جرت على الملاعب المصرية في يونيو الماضي بمشاركة 24 دولة، وفي حضور مئات الآلاف من الجماهير دون أن تحدث مشكلة واحدة. أيضًا كانت كفاءة الأمن المصري دامغة في إقامة مباريات الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية بحضور جماهيري مكثف في الملاعب المختلفة. لذلك لم يتقبل كثيرون حيثيات قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة التي كان مقررًا لها السبت المقبل لدواع أمنية، خاصة أنه لم يكن هناك مانع في إقامتها بملعب برج العرب وبدون جماهير. وهو الملعب الذي كان شاهدًا ــ ولا يزال ــ على كفاءة الأمن المصري عندما نجح في تأمين العديد من المباريات التي أقيمت عليه بحضور جماهيري كبير.. ولقد انتظر النادي الأهلي بعض الوقت عقب تلقيه أمس مكاتبة اتحاد كرة القدم الخاصة بتأجيل مباراة القمة لدراسة الموقف من كافة جوانبه ويضطلع كل فرد بدوره.. وإزاء ما سبق، فإن النادي الأهلي يحترم تمامًا الرؤية الأمنية بخصوص مباراة القمة. لكنه يرفض أن يستثمرها البعض لتحل العشوائية بالمسابقات الكروية ويتم إهدار مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة مثلما جرى في الموسم الماضي.. لذا فإن النادي الأهلي لن يخوض أية مباراة في بطولة الدوري العام قبل أن يلعب مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها. وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل مشاركاتهما المحلية والإفريقية.

13 وحدة صحية  للتسجيل في منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة السويس

 يواصل مواطني السويس التوافد علي الوحدات الصحية بالمحافظة للتسجيل في منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد التي انطلقت في محافظة السويس بشكل تجريبي منذ الأول من أكتوبر 2019 ويبلغ عددها 13 وحدة صحية علي مستوي الأحياء الخمسة وهم وحدة طب أسرة المحروسة ، والسادات بإدارة الأربعين، ووحدات طب أسرة قرية عامر والشلوفة والمشروع وجنيفة بإدارة الجناين ، ووحدة طب أسرة 24 أكتوبر ووحدة الرائد ومركز صحة أسرة الصباح بإدارة فيصل ، ووحدات طب أسرة السلام 2 وعرب العمارين والصفا بإدارة عتاقة ووحدة السويس بإدارة السويس .
ويبدأ التسجيل بالوحدات من الثامنة صباحاً حتي الثامنة مساءاً، علي أن تتم عملية التسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل من خلال التوجه إلي الوحدة أو المركز الأقرب للمواطن ببطاقة الرقم القومي أو صورة منها ، بالإضافة إلي الرقم القومي للزوجة والأرقام القومية للأبناء أو شهادات الميلاد في حالة أن عمر الأولاد دون 18 عام ولم يستخرجوا بطاقة الرقم القومي ، ليقوم بتسجيل البيانات الخاصة به وأسرته كامله ومن ثم يتم فتح الملف العائلي له .

تنفيذا لتوجيهات محافظ السويس
استمرار أعمال التطوير بالمناطق المحرومة من المرافق والخدمات بتل القلزم والطابية

في اطار توجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس تفقد الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ  يرافقه الاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة منطقة تل القلزم والطابية لمتابعة أعمال التطوير التي انشاء تشمل خطوط صرف صحي واعمال تمهيد وتسوية للرصف وانارة عامة وارصفة وخطوط التحول الرقمي .
تعد هذه المنطقة ضمن المناطق المحرومة من هذه الخدمات طوال 30عاما والتي كلف المحافظ بتطوير خارج عن الخطة الاستثمارية الحالية كاعمال عاجلة .
واشار نائب المحافظ الي ان توجيهات السيد المحافظ باستمرار اعمال التطوير في المدن السكنية القديمة والعمل علي توفير المرافق والخدمات للمواطنين  بالمدن المحرومة علي مستوي الاحياء ، مؤكدا علي اننا نعمل بالتوازي في استكمال مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية .
شملت اعمال الصرف الصحي مدخطوط ومواسير باقطار مختلفة تصل الي 16 بوصة بطول 1400متر بتكلفة تقدربـ 3.5 مليون جنية ، بالاضافة الي اعمال رصف كيلو متر تقريبا ومتوسط عرض 12 متر لسهيل الحركة وفتح محاورمرورية جديدة تخدم هذه المناطق وتربط بيح حي السويس وحي الاربعين والجناين
وتابع النائب الجولة بمنطقة السادات لمتابعة انشاء حديقة عامة علي مساحة 8000 متر تقريبا بجوار قسم الاربعين وخلف سور السكة الحديد كمتنفس جديد لأهالي الاربعين .
رافق نائب المحافظ في الجولة كلا من العميد ايهاب سراج رئيس حي الاربعين والعميد احمد الاسكندراني رئيس حي السويس ومحمود زهرة رئيس فرع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ووجدي السيد مدير عام الطرق والنقل وشعبان حمدان مدير جهاز التجميل والحدائق ومحمد حسن مدير النظافة ومحمد فتحي مدير فريق الطوارئ والتدخل السريع بالنظافة والشركات المنفذة لاعمال التطوير بالمنطقة .

استمرار أعمال التمهيد و التسوية بمدينة دارك بحى فيصل بالسويس

في اطار توجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس لرؤساء الاحياء باستمرار رفع التراكمات والمخلفات والقمامة بنطاق الاحياء  يستمر حى فيصل  برئاسة المهندسة فاتن عبد العظيم رئيس الحي في تكثيف اعمال التمهيدو التسوية  ورفع المخلفات بمدينة دارك  امام مسجد حمزة بن عبد المطلب بحى فيصل ، من خلال المشاركة المجتمعية التي تقدمها شركة بتروجيت بتوفير المعدات والسيارات اللازمة لتنفيذ هذه الاعمال

صقر يشدد علي تكثيف أعمال النظافة بشوارع السويس 

عقد اللواء عبد المجيد صقرمحافظ السويس اجتماعا لمتابعة منظومة النظافة بمحافظة السويس بحضورالدكتورعبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام المساعد .
وفي اللقاء شدد المحافظ علي رؤساء الاحياء ومسئولي النظافة بتكثيف اعمال النظافة العامة ورفع المخلفات والقمامة وكنس الشوارع واستكمال العمل في منظومة الجمع المنزلي
واكد المحافظ علي السكرتير العام بتطبيق مبدأ الثواب والعقاب في منظومة النظافة، مؤكدا علي جميع المسئولين بالالتزام بتطبيق وتنفيذ كافة التوجيهات لنظافة الشوارع.
وفي الاجتماع تم عرض تقرير عن حالة النظافة بالشوارع الرئيية والفرعية والمدن السكنية بالاحياء .
حضر اللقاء كلا من رؤساء الاحياء ومديري مركز المعلومات والمتابعة الميدانية والرقابة والمتابعة والاعلام وسكرتيري ومساعدي الاحياء ومشرفي  النظافة .

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " على تعيين حكم دولي من الصفوة لإدارة مباراة الزمالك و جينيراسيون السنغالي المقرر إقامتها 24 أكتوبر الجارى على ملعب " السلام " فى إطار لقاءات إياب دور الـ 32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وجاء استقرار الكاف على تعيين حكم دولى كبير لإدارة المباراة بعد الأحداث التى شهدتها ووجود حالة كبيرة من الجد بشأن إقامتها، ومن المقرر أن يعلن الكاف اسم حكم مباراة الزمالك مع بطل السنغال خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان الاتحاد الإفريقى أنهى الجدل حول أزمة مباراة الزمالك و جينيراسيون السنغالي بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها وعدم خوضها فى ملعب برج العرب قبل أسبوعين من الآن، وحدد موعد 24 أكتوبر الجارى موعدا لإقامتها بين الفريقين.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الزمالك و جينيراسيون السنغالي حضور 5000 مشجع بعد أن حصل مسئولو الفريق الأبيض على الموافقات الأمنية التى تفيد بحضور هذا العدد


نظمت مديرية التربية والتعليم في السويس، اليوم الثلاثاء، مسيرة للأطفال المكفوفين بالعصا البيضاء، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للعصا البيضاء بمحافظة السويس بمشاركة اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس.
وشارك في المسيرة كلا من الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام المساعد، وسلمى الشاعر مديرعام التربية و التعليم، والقيادات التنفيذية وقيادات مديرية التربية والتعليم وعدد من طلاب وطالبات مدرسة النور للمكفوفين، من حملة العصا البيضاء، وذلك بإشراف إدارة التربية الخاصة بالسويس.
تقام المسيرة تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس. والتي بدأت من أمام ميدان الخضر مرورا بشارع الجلاء ، و أمام ديوان عام المحافظة، وأعطى محافظ السويس توجيهاته لمديري الادارات التعليمية الثلاثة بالمرور يوميا على مدارس التربية الخاصة لتلبيه طلبات واحتياجات ذوى القدرات الخاصة، معلنا دعمه الكامل لهم سواء بمدارس أو الأماكن التى يتواجدون بها.
وقالت الدكتورة إيمان مصطفى مدير إدارة التربية الخاصة، إن الهدف من المسيرة تعريف المجتمع بحق الكفيف في عبور الطريق بأمان، ورسالة إلى المارة بضرورة احترام هذا الحق ومساعدة كل حاملي العصا البيضاء على عبور الشارع بأمان دون خوف.
وأضافت خلال مشاركتها في المسيرة أن العصا البيضاء وسيلة تأمين مرور الكفيف في الشارع أو غيره من الأماكن، وبمثابة وسيلة تعويضية يعتمد عليها الكفيف خلال سيره بالشوارع وتحسس الطريق من حوله وتجنب أخطار الطرق.
يذكرأن العصا البيضاء فكرة قديمة ترجع إلى 1921 طورها أحد المكفوفين ويدعى "جيمس بيجز" لتصبح أداة لمعاونة الكفيف على المشي والتنقل.
واصدرت الهيئة العامة للأمم المتحدة بيانًا باعتبار 15 أكتوبر من كل عام يوم عالمي للعصا البيضاء، وقد أقر الاتحاد العالمي للمكفوفين الذي تأسس في العام 1948 هذا الإجراء، وشجع على زيادة المعرفة وتفهم حقوق واحتياجات المكفوفين.

1

72441494 10157594850495747 5190605343155027968 n

73007044 10157594850820747 8900319530450944000 n

في إطار قانون 144 لسنة 2017
الموافقة على تقنين أوضاع عدد من الأراضي الزراعية والمباني بمحافظة السويس

وافقت لجنة البت في اجتماعها لتقنين الأراضي بمحافظة السويس برئاسة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وفقاً لقانون 144 لسنة 2017 على تقنين أوضاع عدد من ملفات الأراضي الزراعية والمباني في نطاق الأحياء بالمحافظة.
وكانت اللجنة قد استعرضت في اجتماعها عدد من ملفات المتقدمين لتقنين أوضاع للاراضي املاك دولة والزراعية بحضورالدكتورعبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام المساعد واللواء عيد سعيد مساعد مدير أمن السويس والمستشار نادر فتحي العيسوي مفوض الدولة بمحافظة السويس ورؤساء الأحياء ورؤساء لجان التقنين والجهات المعنية.
أكد صقر على ضرورة الانتهاء من إجراءات التقنين والالتزام بتطبيق القانون مع تقديم تسهيلات للمواطنين الجادين في تسديد مستحقات الدولة وتقنين وتمليك الأراضي ، مشيراً إلى سرعة عمل عقود التمليك للمواطنين الذين استكملوا الإجراءات وسددوا مستحقاتهم.
من ناحية أخرى عرض رئيس لجنة المعاينة تقرير عن عدد الأراضي الزراعية والمباني داخل وخارج الحيز العمراني للمحافظة التي تم معاينتها ، كما قدمت رئيس لجنة التثمين تقرير بالتظلمات لعدد من الملفات.

في إطار احتفالات السويس بعيدها القومي 46وانتصارات اكتوبر
عرض أوبريت يوم النصروتكريم ابطال اكتوبر واسر الشهداء بجامعة السويس

في إطار احتفالات السويس بعيدها القومي 46وانتصارات اكتوبر  وبحضور اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس  والدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة نظمت جامعة السويس برئاسة الدكتور السيد الشرقاوي رئيس الجامعة إحتفالية بالمسرح الرئيسي بالجامعة حضرها عدد من أبطال أكتوبر واسر الشهداء وشباب الجامعة بمشاركة عدد من الفنانين والكتاب.
بدأ الحفل بايات من القران الكريم ثم كلمة لرئيس جامعة السويس اشار فيها الي ان السويس هي بلد الابطال والبطولات ، وان جامعة السويس هي منارة العلم والبحث العلمي ، مؤكدا علي دعوة الشباب للاقتداء بابطال اكتوبر ، وان يكون الشعب يدا واحدة ، مشيرا الي ان احتفالية اليوم لها خصوصية ومكانة كبيرة داخل كل المصريين .
وقدم رئيس الجامعة التحية باسم شباب الجامعة وهيئة التدريس لجيل اكتوبر العظيم لما قدموه من بطولات وتضحيات من اجل الوطن ، مشيرا الي ان قدر مصر وجيشها يظل في حالة استهداف  مستمرمن خلال اساليب جديدة للحروب تسعي لهدم الشباب وبث روح الهزيمة من خلال المنصات الاعلامية وتشويش فكر ووعي شبابنا وان مصرلاتتأثر مطلقا بمثل هذه المحاولات من أعداءها بفضل الله ووعي شبابنا  .
وقدم الشرقاوي التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي  وللقوات المسلحة الذين يقدمون ارواحهم فداءاً للوطن .
وفي كلمته رحب اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بابطال اكتوبر ، مؤكدا علي ان شباب اليوم هو أمل مصر وحكامها في المستقبل ، مشيرا الي ان شعب مصر منذ فجر التاريخ ، لم يثور ضد بلدهم ، إلا في حالة واحدة عندما أصبحت محتلة، وكان هناك محاولات أخرى في عام 2011 لخطف مصر، وخرجت دعوات من الخارج تقول للشباب "اهدم بلدك" لكن بحمد الله  فشلت محاولات خطف مصر بفضل المحبين للوطن.
وأضاف صقر أن المصريين شعب له جيش، وليس جيش وشعب، فالجيش يحمي الأرض والعرض، وكل مواطن على أرض مصر له في دوائره القريبة أو البعيدة بطل في جيش مصر .
وأشار اللواء صقر، إلى أن البعض ينظر إلى حرب أكتوبر وعبور القناة وكأنه أمر سهل وهين، قائلا:" انه ليس سهل ، ضاربا مثالا للشباب بما قدموه ابطال اكتوبر من بطولات حقيقية علي الارض ووقوفهم في مكان ضرب النار وخطوط النابالم والصواريخ  
وتحدث اللواء صقر عن المرحلة الراهنة، مؤكدا أنها مرحلة بناء، وإن المصري الذي زرع وادي النيل وخضر اليابس،  سوف يجني ثمار المشروعات التي بدأ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في تنفيذها ومؤسسات الدولة قبل 4 سنوات ،  ففي المستقبل سنرى مصر بشكل أفضل .
وفي الاحتفالية تم عرض عن جامعة السويس شمل الكليات والمنشآت والانجازات التي تتم بالجامعة ، ثم عرض أوبريت يوم النصر لفرقة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية بقيادة الفنان القدير ياسر صادق والذي يحكي بطولات وانتصارات اكتوبر المجيد 1973.
وفي اللقاء تم تكريم ابطال اكتوبر واسر الشهداء والفنانين والكتاب الصحفيين والشعراء والمخرجين بمنحهم درع جامعة السويس تكريما وتقديرا لامجادهم وأعمالهم .
وفي نهاية الاحتفال تم افتتاح معرض فني عن ابطال اكتوبر شمل عددا من صور الابطال اثناء حرب اكتوبر
حضر الاحتفالية كلا من اللواء محمد جاد مدير الامن وعبد الحميد كمال ومحمد المصري عضوا مجلس النواب والقيادات التنفيذية واعضاء هيئة التدريس بالجامعة وعدد غفير من شباب السويس .

الصفحة 1 من 31
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#اولاد_النعيمي بتجهز لنا مفاجأة النهاردة شكرا لكل جزار محترم استجاب ونزل الاسعار
#رسالة_مواطن_سويسي #كى_لا_يضيع_المجهود_المبذول_فى_النظافة #نرجو من المسؤلين ملاحظة الآتى #سيارات جمع القمامة كانت… https://t.co/frhGMHYaxz
Suezbalady | السويس بلدي - انتظام حركة المطارات رغم سوء الطقس.. وبداية الشتاء 21 ديسمبر https://t.co/tszS2OM6hS
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady