Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
وليد السمان

وليد السمان

حرصت الجماهير التي حضرت المباراة المقامة علي استاد السويس علي رفع أعلام السويس وكانت المباريات هي

تونس×انغولا


مالي×موريتانيا

حرصت الجماهير التي حضرت المباراة المقامة علي استاد السويس علي رفع أعلام السويس وكانت المباريات هي

تونس×انغولا


مالي×موريتانيا

حرصت الجماهير التي حضرت المباراة المقامة علي استاد السويس علي رفع أعلام السويس وكانت المباريات هي

تونس×انغولا

 

مالي×موريتانيا

 

 

 

 

 

منتخب السويس يصعد الأمر ويبلغ الأتحاد المصري لكرة القدم بعدم التعامل مع منطقة السويس لكرة القدم ويعلن تشكيل الجهاز الفنى للفريق الاول لنادى منتخب السويس

مدير فنى/الدكتور ميمي عبدالرازق / مدرب عام/ابراهيم العربي / مدرب/هيثم عبدة

مدرب حراس مرامى /غريب حافظ / مدير اداري/فريد شوقى /اداري/احمد عمر ادم
الجهاز الطبي /د جمعه انور

أعلنت شركة تذكرتي ان دخول كافة الاستادات المقام عليها بطولة كأس الامم الافريقية غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan ID، مؤكدة أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة علي النظام الإلكتروني ببطاقة المشجع الذي اشتري التذكرة فهما معا بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوابات الاستاد.

وقالت الشركة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إنه تم رصد عدة حالات حصل فيها المشجع علي تذكرة من اخرين سواء عن طريق الشراء النقدي او في صورة هدية و توجه بها الي الاستاد دون ان تكون مربوطة إلكترونيا ببطاقة المشجع الخاصة به مما ترتب عليه صعوبات في اتاحة الدخول لهؤلاء المشجعين.

وأشارت الشركة إلى أن كافة التذاكر اي كان مصدرها لزاما ان تكون مربوطة مسبقا ببطاقة المشجع حامل التذكرة، مشيرة إلى أن هذا الربط يجب تفعيله قبيل يوم المباراة و ليس علي بوابات الدخول.

وأضافت: في حالة ضبط مثل تلك الحالات فإنه لن يسمح للمشجع بالدخول و سيتم اتخاذ الاجراءات الادارية المناسبة والتي قد تمتد لإلغاء بطاقة المشجع تماما و هو الامر الذي لا يسعي له اي من المشجعين.

وأكدت الشركة على ثقتها في نزاهة المشجعين الملتزمين بالقواعد المنظمة، مؤكدة حرصها على نجاح البطولة و اظهار مصر بالشكل الذي يليق بها رائدة في تنظيم الأحداث الإقليمية و العالمية

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية غدا الأربعاء في تمام العاشرة مساءً باستاد القاهرة الدولي في إطار ثاني جولات دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضي لها، وعلى قنوات BeIN Sports الحاصلة على حقوق البث الحصري فضائيًا للبطولة.

من جانبه أكد خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض اللقاء المرتقب، والفريق جاهز من كافة النواحي الفنية والبدنية.

وكان منتخب مصر قد افتتح مسابقة كأس الأمم الأفريقية بفوز على نظيره زيمبابوي بهدف دون رد، بينما هزم منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين من منتخب اوغندا.

ويسعى منتخب مصر الأول لكرة القدم لحصد النقاط الثلاثة من مباراته غد لضمان التأهل الي الدور المقبل من كأس الأمم الأفريقية

أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، منتخبى مصر والكونغو الديمقراطية بفتح المران الرئيسي لهما اليوم، الثلاثاء، أمام الإعلاميين لمدة 15 دقيقة قبل مواجهتهما المرتقبة غدًا.

ويلتقي المنتخب الوطنى، نظيره الكونغو الديمقراطية غدًا، الأربعاء، باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمنافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019.

وطالب "الكاف"، الجهاز الفني لكلا المنتخبين مصر والكونغو الديمقراطية، بالسماح للإعلام بمتابعة المران الرئيسي لهما اليوم وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي المنظمة للبطولة.

كان المنتخب الوطنى فتح مران أمس أمام الإعلاميين لمدة 15 دقيقية أيضًا، ويسعى المنتخب لتحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة الكونغو الديمقراطية؛ من أجل الفوز بها والسير بخطى ثابتة نحو الأدوار المتقدمة المقبلة

رفض الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" طلب الاتحاد الكاميرونى بشأن انضمام لاعب آخر فى القائمة التى ستخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بعد أن تم استبعاد جويل تاجوى بسبب مشاكل صحية لديه فى القلب.

وخاطب الاتحاد الكاميرونى الاتحاد الأفريقى من أجل استبدال اللاعب بلاعب آخر إلا أن الكاف وفقا للوائح والقوانين رفض ذلك، مشيرا إلى أن مدة الاستبدال تنتهى بانطلاق منافسات البطولة.

ويخوض المنتخب الكاميرونى أولى مبارياته اليوم بالبطولة الإفريقية عندما يواجه غينيا بيساو فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة للكان.

وغادر جويل تاجوى معسكر الكاميرون بعد ثبوت مشكلة لديه فى القلب ولم يتمكن المنتخب الكاميرونى استبداله بلاعب آخر وبالتالى سيخوض الكاميرون البطولة بـ 22 لاعبا فقط بدلا من 23.

ظهر المحترف الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع منتخب بلاده أمام منتخب تونس في المباراة التي أقيمت باستاد السويس الجديد في إطار الجولة الاولى من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية.

ودخل جيرالدو مباراة انجولا وتونس كبديل بداية من الشوط الثاني بدلًا من زميله بالمنتخب ستليفيو.

وأصبح جيرالدو دا كوستا اللاعب المحترف الوحيد من النادي الاهلي الذي شارك في منافسات كأس الأمم الأفريقية وذلك بعدما كان قد تم استبعاد كل من المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور آجايي والتونسي علي معلول من منتخباتهم.

وانتهى اللقاء بتعادل منتخبي تونس وأنجولا بهدف لكل منها

اكتسح منتخب مالي منتخب موريتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف شرفي ، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على استاد السويس الجديد ، فى إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

الفوز منح منتخب مالي النقاط الثلاث ليتصدر المجموعة الخامسة ، بينما تذيل منتخب موريتانيا بتجرع الهزيمة الأولى له فى المشاركة الأولى بنهائيات كأس الأمم الأفريقية، بينما جاء منتخب تونس فى المركز الثاني بنقطة وحيدة عقب التعادل مع أنجولا 1-1، لتقاسما المركز الثاني بنفس الرصيد.

افتتح أهداف منتخب مالي اللاعب عبد الله ديابي فى الدقيقة 37 من زمن المباراة ، قبل أن يضيف الهدف الثاني لمنتخب النسور المالية موسى ماريجا ،من ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول .

وفى الشوط الثاني سجل أداما تراوري لمالي فى الدقيقة 55 من زمن المباراة ، عقب مراوغة مدافع منتخب موريتانيا وتسديد كرة قوية فى الزاوية اليسرى للحارس، وبعدها سجل مختار الحسن عيد الهدف الأول فى تاريخ المنتخب الموريتاني فى نهائيات كأس أمم افريقيا فى الدقيقة 72 من ضربة جزاء .

واختتم المنتخب المالي أهداف المباراة بتسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب أداما تراوري، ليسجل الهدف الثاني له باللقاء لتنتهى المباراة بفوز مالي 4-1.

الصفحة 1 من 9
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

حصررري:كورنيش السويس ٣ على ترعة الإسماعيلية رصف شارع بالسلام
سيدات وبنوتات السويس مين هتيجي معايا ماتش تونس يوم الجمعة
هبوط ارضي بالمميز امام المركز الطبي نحذر قبل وقوع كارثه الارض مفرغه تماما من الاسفل واي عبور سوف تنهار بما عليها
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady