Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

دنيا سمير غانم تكشف أسباب انفصال "هدية" عن "الكبير"

486701 1a2d9

 

أصيبت جمهور الفنانة دنيا سمير غانم بخيبة أمل كبيرة بعدما اعتذرت في وقت سابق عن المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "الكبير"، لأسباب لم تعلنها حينها.

دنيا خرجت أخيراً لتكشف السبب الحقيقي لترك شخصية "هدية" الذي تعلق بها جمهورها بشدة، وقالت في تصريحات صحفية: "كلّ ما في الأمر أنني كنت أعمل على مسلسل جديد، بالإضافة إلى عرض "إكس فاكتور"، فكنت قد حسمت الأمر بأنني لن أدخل أي عمل جديد وأكتفي بالمسلسل والبرنامج هذا العام.

وأوضحت أنه في الوقت الذي عُرض عليها مسلسل "الكبير أوي"، كان من الصعب جداً أن تخوض عملاً آخر في ظلّ ضيق الوقت، لذلك اعتذرت، ونفت في الوقت نفسه أن يكون الفنان أحمد مكي قد غضب منها بسبب اعتذارها، بل أكدت أنه قدّر مدى انشغالها في تلك الفترة بهذه الأعمال وتمنّى لها التوفيق.

وحول مدى صعوبة قرارها بالتخلي عن شخصية "هدية" قالت إنها يصعب عليها أن تترك جمهورها الذي تعلق بها على مدار أربع أجزاء؛ لكن الأمر كان خارج عن إرادتها.

من ناحية أخرى استقرت "دنيا" على المشاركة في مسلسل جديد يحمل اسم "لهفة" لتخوض به سباق رمضان 2015، وتدور أحداثه في إطار متصل منفصل، حول فتاة تبحث عن النجومية والشهرة، وخلال رحلتها تتعرض لمواقف مختلفة في كل حلقة، تختلف عن الحلقات التي تسبقها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady