Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

الضحية : محمد رمضان كسر مناخيرى "ببونية حديد " !!

 

 

استمع إسلام المصرى، مدير نيابة الهرم، لطالب اتهم الفنان محمد رمضان بالتعدى عليه بالضرب بمنطقة نزلة السمان بالهرم وتهشيم عظام وجهه.

وقال محمود. ط . م، 25 عاما، فى أقواله بالتحقيقات التى أجريت بإشراف المستشار أحمد حامد رئيس نيابة الهرم، إنه فوجئ بالفنان محمد رمضان وشقيقه وشخص ثالث ينزلون من منزل المخرج أثناء تصويرهم مشاهد من مسلسل "شد أجزاء"، وكان رمضان غاضبا للغاية وردد عدة ألفاظ وشتائم بذيئة، فعاتبه الطالب على تلك الألفاظ وعدم ترديدها بالمنطقة فنشبت بينهم مشاجرة، وفوجئ برمضان وشقيقه والثالث المجهول ينهالون عليه بالضرب.

وأضاف المجنى عليه، أن رمضان كان يتقمص شخصية ضابط ففوجئ به يحمل "بونية" حديد ويرتديها فى يده ويسدد بها عدة ضربات في وجهه، ما أدى إلى تهشم عظام الأنف والتى قد تسبب له عاهة مستديمة، ولم تستدل النيابة على هوية الشخص الثالث المجهول فطلبت التحريات حول هويته.

وكانت كشفت تحقيقات النيابة الأولية فى تعدى الفنان محمد رمضان على طالب بمنطقة نزلة السمان بالهرم أثناء تصوير مسلسل "شد أجزاء"، أن الفنان المتهم أصاب الطالب المجنى عليه بكسور بعظام الوجه نتيجة التعدى عليه بقطعة حديدية.

وأشارت التحقيقات إلى أن شقيق محمد رمضان ويدعى محمود، شاركه فى التعدى على المجنى عليه، محمود . ط . م، 25عاما، طالب، بقطعة حديدية محدثاً إصابته بجرح قطعى وكسر بعظام الوجه، فأصدرت النيابة قرارها بضبط وإحضار رمضان وشقيقه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady