Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

انفجارات باريس كانت السبب فى ملاحقة حسين الجسمي

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

بعد الاحداث التى حدثت أمس فى باريس . من تفجيرات عديدة . تعرض الفنان الإماراتي حسين الجسمي لموجة شديده من الإنتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي . معتبرين على أنه كلما قدم أغنية لبلد ما تحدث فيها مشاكل أمنية يذهب ضحيتها الكثير من الأشخاص . وقال أحد المعلقين " غنى حق امه ماتت.. غنى لمصر صارت ثورة وانقلاب والدنيا اشتعلت.. غنى لليبيا انهارت.. غنى لبرشلونة خسرها دوري وكاس.. غنى لما بقينا في الحرم سقطت الرافعة على الحجاج.. دز تحياته للأردن غرقت بالسيول بالطوفان.. والحين نزل أغنية جديدة على باريس صار فيها انفجارات ". و يشار إلى أن حسين الجسمي طرح منذ فترة عبر قناته الخاصة على "يوتيوب" أغنية باللهجة الإماراتية بعنوان" نفح باريس " . 

تعرض الفنان الإماراتي حسين الجسمي لموجة من الإنتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين أنه كلما قدم أغنية لبلد ما، تحدث فيه مشاكل أمنية يذهب ضحيتها الكثير من الأشخاص.

وقال أحد المعلقين "غنى حق امه ماتت.. غنى لمصر صارت ثورة وانقلاب والدنيا اشتعلت.. غنى لليبيا انهارت.. غنى لبرشلونة خسرها دوري وكاس.. غنى لما بقينا في الحرم سقطت الرافعة على الحجاج.. دز تحياته للأردن غرقت بالسيول بالطوفان.. والحين نزل أغنية جديدة على باريس صار فيها انفجارات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady