Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

هجوم "أصالة" على "الهضبة"

على مدى حلقتين، تحل النجمة والمطربة أصالة ضيفة على برنامج «مصارحة حرة»، وفى الجزء الأول من الحلقة، الذى يعرض الإثنين المقبل على قناة «TEN»، تفتح الإعلامية منى عبدالوهاب معها مجموعة من القضايا الساخنة التى تجيب عنها أصالة بصراحة شديدة.
وخلال الحلقة تتحدث أصالة عن سبب الخلاف مع شقيقتها ريم، وسر رفضها أن تساعدها فى دخول عالم الغناء، قائلة: «أنا اتفاجئت بكل شيء فكرت فيه ريم.. دى كانت أكبر صدمة فى حياتي»، وردها على حقيقة تصريحات لها هاجمت فيها بعض النجوم ومنهم عمرو دياب، وتامر حسنى، وراغب علامة والفنانة الخليجية أحلام، وهجوم الملحن حلمى بكر عليها، مصارحة حرة من إنتاج شركة «S Productions» ومن إخراج هادى الباجورى، وهو ينتمى إلى نوعية برامج الـHard Talk التى يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية.
ويعتمد البرنامج على كشف الإعلامية منى عبدالوهاب لأكثر النقاط سخونة فى حياة النجوم، حيث تبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدى التى يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى سؤال الضربة القاضية الذى لا يتوقعه الضيف، حيث تقوم منى بتقديم سؤالها مكتوبًا فى ورقة للضيف بدون الكشف عنه، وللضيف الحق فى أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady