Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

ساره سلامه تنسحب من تصوير صابر جوجل بسبب المخرج

علقت الفنانة سارة سلامة على واقعة مشاداتها مع المخرج محمد حمدى، أثناء تصوير مشاهدها فى فيلم "صابر جوجل" وانسحابها من التصوير، بعد انتشار تقارير تؤكد أنها غضبت من طريقة توجيه المخرج لها خاصة عندما طلب منها ألا تحرك الباروكة لأنها "وصلت لمناخيرها".

وقالت سارة فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع": "محمد حمدى تجاوز فى حقى أكثر من مرة وحدثنى بأسلوب غير لائق، ودائماً ما كنت أصمت بسبب منتج الفيلم، ولم أتجاوز فى حقه تماماً حتى ولو باللفظ، وكل ما فعلته أنى انسحبت من التصوير فقط".. اعتراضا على أسلوبه معى.

وأضافت سارة: "كيف لشخص أن يعامل بنت من سن بناته بهذا الشكل، وحقيقة اتخذت قرارا بعدم العمل معه مرة ثانية ولكن فى نفس الوقت سأستكمل تصوير باقى المشاهد المتبقية لى فى الفيلم والتى انتهى منها بعد أسبوع تصوير وذلك التزاما واحتراما لتعاقدى مع منتج العمل".

ومن جانبه، رفض المخرج محمد حمدى التعليق، مؤكدا أن كل ما يهمه، هو الانتهاء من تصوير فيلمه .
فيلم "صابر جوجل" بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفى لبيب، مؤمن نور، راند البحيرى، نور الكاديكى، تأليف محمد رجب ومحمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى، وتدور الأحداث حول رجل فقير يقطن فى منطقة شعبية ويتعرف على رجل أعمال كبير الفنان القدير لطفى لبيب ويعمل معه، ثم يسرق ألماظا ومجوهرات من رجل الأعمال ويسافر إلى الخارج، ثم يعود إلى مصر ويبدأ فى رحلة الصعود.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady