Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مجموعة "جروب وان المالكة لشبكتي "النهار و cbc توقيع عقد إنتاج مع شركة الإنتاج الفني "تي فيجن"، لمدة ثلاث

أعلنت مجموعة "جروب وان"، المالكة لشبكتي "النهار"، و"cbc"، توقيع عقد إنتاج مع شركة الإنتاج الفني "تي فيجن"، لمدة ثلاث سنوات، لإنتاج مسلسلات للشبكتين، وقد حضر التوقيع كل من علاء الكحكي، والمنتج طارق الجنايني عن "تي فيجن".

وصرح مصدر مسؤول بمجموعة "جروب وان"، بأن هذا التعاون يأتي ضمن سلسلة تعاقدات للمجموعة مع كبريات شركات الإنتاج في جمهورية مصر العربية بدأت بالتعاقد مع شركة فنون جمهورية مصر العربية، وسيتم الإعلان لاحقا عن أسماء باقي الشركات.

من المقرر أن تنتج شركة "تي فيجن" أعمال درامية متوالية لصالح الشبكتين سواء داخل السباق الرمضاني، أو خارجه، كما صرح المصدر بأنه سيتم الإعلان عن أول الأعمال خلال أيام.

المعروف أن شبكتي "النهار" و "cbc" هما رواد العمل الدرامي المصري، داخل وخارج السباق الرمضاني، فقد خلقا معا قبل شراكتهما مواسم درامية جديدة، ستكتب في تاريخ الدراما المصرية حيث كان إنتاج الدراما المصرية حتى عام 2013 يقتصر على السباق الرمضاني فقط.

واتفق الطرفان، جروب وان وتي فيجين على أن مستقبل الدراما سيتطور عن طريق تحسين الإختيارات، والكتابة، والإخراج، واختيار الممثلين.

وأخذ الطرفان على عاتقهما إعطاء الفرصة لأجيال لم تأخذ حقها وسيتم صناعة نجوم جديدة.

وأطلقت شركة "تي فيجن"، خلال السنوات الأخيرة مجموعة من أقوى المسلسلات الدرامية، أبرزها مسلسل "الميزان" الذي عُرض في رمضان الماضي، ومسلسلات "البيوت أسرار" و"العهد" و"حكايات بنات" و"نيران صديقة" وغيرها من المسلسلات المتميزة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady