طباعة هذه الصفحة

السيسي وحرمه يزوران الفنانة شادية بالمستشفى للاطمئنان على صحتها

By تشرين2/نوفمبر 10, 2017 3395

فوجئ العاملون بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى ساعة متأخرة من الوقت للمستشفى، وفى لفتة رائعة من الرئيس السيسى وحرمه، حرصا على زيارة الفنانة شادية بالمستشفى فور وصولهما لمطار القاهرة عائدين من مدينة شرم الشيخ، عقب انتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.
 الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، حرصا على زيارة الفنانة أمس الخميس لمدة 15 دقيقة، بمستشفى الجلاء العسكرى، وذلك فور عودته من مؤتمر منتدى الشباب بشرم الشيخ، ودخل إلى غرفة العناية المركزة بنفسه وقبل رأسها، واطمأن عليها، وسأل جميع الأطباء المشرفين على حالتها الصحية، مؤكدين له أن حالتها الصحية فى تحسن ومستقرة.

وكان فى استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته  أولاد شقيق الفنانة القديرة، خالد وناهد شاكر والفنانة ياسمين الخيام التى ترافقها داخل الغرفة منذ أول يوم نقلت فيه إلى المستشفى، وسحر زوجة ابن شقيقها التى تتواجد معها باستمرار فى مستشفى الجلاء العسكرى.
 ومن ناحية أخرى نشر خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القديرة، منشورًا عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، وجه خلاله الشكر والتقدير للرئيس السيسى، على تلك اللفتة الطيبة، وحرصه على الاطمئنان على حالة الفنانة شادية الصحية، وليتأكد من أنها تحت الرعاية الطبية المناسبة.وقال "شاكر": "إن الرئيس السيسى استمع إلى شرح الدكاترة المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة".
 يذكر أن الفنانة الكبيرة شادية قد أصيبت بجلطة فى المخ، وتم نقلها الجمعة الماضية إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وأعلنت شادية اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر  حتى في المهرجانات التي تكرمها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي