Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

دى ام سى تنفى اندماجها مع قنوات اون

كتب:احمد مراد

انتشرت مؤخرا العديد من الأنباء، التي أفادت بدمج دي إم سي مع شبكة قنوات أون، بينما كشفت العديد من المصادر الموثوقة داخل كيان دي إم سي نافية تلك الأنباء، مؤكدة أن ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرة إلى عدم وجود نية لدي شبكة دي إم سي والقائمين عليها في الاندماج مع أي شبكات أخري والظهور في كيان واحد.

وأضافت المصادر مؤكدة أن شبكة دي أم سي تسعى جاهدة لتنفيذ كافة الخطط المقرر تنفيذها في الفترات القادمة، تعزيزا لمكانتها ودورها وتأثيرها الكبير في إعلام مصر، من خلال قنواتها المتنوعة، مشيرة إلى مجهودات الخبراء المكثف والكوادر الإعلامية ذات الكفاءة العالية، والتي تجري استعداداتها لتنفيذ العديد من المشروعات الجديدة، سعيا منها لجذب العديد من المشاهدين في مصر والوطن العربي.

وأدي تنوع محتواها إلى جذب انتباه الكثيرين خلال الفترات الماضية، فضلا عن بعض الخطط والاستراتيجيات الحديثة، التي تقوم الشبكة بإعدادها لاستقبال شهر رمضان الكريم، حيث أكدت المصادر وجود العديد من المفاجآت لمشاهديها.

وأوضحت المصادر أن شبكة دي إم سي أحد الكيانات الكبري، والتي ليس لديها أي نوايا في الدمج، بل وليس بحاجة إليها إطلاقا، مؤكدا أن المنافسات بين الشبكات تؤدي في النهاية إلى تحقيق الارتقاء الإعلامي وتقديم محتوي جيد ومتنوع، مما يساعدها في جذب العديد من المشاهدين داخل مصر والدول العربية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - هندسة السويس تبدأ الدراسة بقسمي مدني وميكانيكا هذا العام https://t.co/PWNPvMYp0L
Suezbalady | السويس بلدي - وصول بعثة منتخب الفراعنة للكونغ فو للقاهرة بعد تحقيق انجاز كبير ببطولة العالم بالبرازيل https://t.co/dvc0MFbmuG
Suezbalady | السويس بلدي - لبيب يفاجئ طوارئ الباطنه ويحيل طبيبين للتحقيق استجابة لشكوى اهالى المرضى بالسويس العام https://t.co/OxjunccOuC
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady