الثلاثاء, 02 يناير 2018 22:57

دى ام سى تنفى اندماجها مع قنوات اون

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

كتب:احمد مراد

انتشرت مؤخرا العديد من الأنباء، التي أفادت بدمج دي إم سي مع شبكة قنوات أون، بينما كشفت العديد من المصادر الموثوقة داخل كيان دي إم سي نافية تلك الأنباء، مؤكدة أن ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرة إلى عدم وجود نية لدي شبكة دي إم سي والقائمين عليها في الاندماج مع أي شبكات أخري والظهور في كيان واحد.

وأضافت المصادر مؤكدة أن شبكة دي أم سي تسعى جاهدة لتنفيذ كافة الخطط المقرر تنفيذها في الفترات القادمة، تعزيزا لمكانتها ودورها وتأثيرها الكبير في إعلام مصر، من خلال قنواتها المتنوعة، مشيرة إلى مجهودات الخبراء المكثف والكوادر الإعلامية ذات الكفاءة العالية، والتي تجري استعداداتها لتنفيذ العديد من المشروعات الجديدة، سعيا منها لجذب العديد من المشاهدين في مصر والوطن العربي.

وأدي تنوع محتواها إلى جذب انتباه الكثيرين خلال الفترات الماضية، فضلا عن بعض الخطط والاستراتيجيات الحديثة، التي تقوم الشبكة بإعدادها لاستقبال شهر رمضان الكريم، حيث أكدت المصادر وجود العديد من المفاجآت لمشاهديها.

وأوضحت المصادر أن شبكة دي إم سي أحد الكيانات الكبري، والتي ليس لديها أي نوايا في الدمج، بل وليس بحاجة إليها إطلاقا، مؤكدا أن المنافسات بين الشبكات تؤدي في النهاية إلى تحقيق الارتقاء الإعلامي وتقديم محتوي جيد ومتنوع، مما يساعدها في جذب العديد من المشاهدين داخل مصر والدول العربية.

قراءة 2788 مرات